تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب، بعد تعادل فريقه ليفربول أمام ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفرض ولفرهامبتون تعادلاً إيجابيًا مع ليفربول بهدفين لمثلهما، وأحرزوا هدفًا ثالثًا لكن لم يحتسب بداعٍ التسلل، وسيحتكم الفريقان لمباراة إعادة بعد نتيجة الليلة.

وناقش كلوب أخطاء حارس مرماه أليسون بيكر التي تسببت في هدفي ولفرهامبتون، كما علّق على الهدف الملغي لخصمه.

ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وقال كلوب في تصريحاته إلى قناة "ITV" بعد المباراة: "لقد كانت بداية جيدة، بداية مهيمنة، لعبنا لحظات كرة قدم جيدة حقًا ثم استقبلنا هدفًا، لا يجب أن يحدث ذلك، لكننا نعلم جميعًا كم مرة يحافظ أليسون على شباكنا".

وأشار: "كانت مباراة مثيرة بالنسبة لليفربول والخصم لم يبدأ بطريقة جيدة في الشوط الأول، أول 43 دقيقة لم نفلح في تحقيق المراد لكن هم أيضًا حصلوا على لحظة جيدة وينطبق الأمر نفسه علينا".

مضيفًا: "قاموا بهجمات مرتدة قبل ذلك الوقت، إنه أمر خطير دائمًا عندما يحصل أداما تراوري على الكرة، يمكننا أن نرى ذلك، ثم تقدموا بهدف وهذا أثر على النتيجة وزاد ثقتهم بأنفسهم وخلقوا لنا الكثير من المشاكل ولكن سجلنا هدف التعادل والشوط الأول انتهى بنتيجة عادلة للفريقين".

وتابع: "لقد عدنا بتعادل رائع، وكان كل شيء واضحًا في الشوط الأول عما نريد تحسينه وتغييره لإحداث المزيد من المشاكل لهم".

وأردف: "ثم كان أداءً مهيمنًا قبل أن يتقدموا بخطوة في المباراة، ولم نفز بالصراعات بشكل كافِ، لقد تسببوا في مشاكل كبيرة لنا".

اقرأ أيضًا | محمد صلاح يتقدم في قائمة هدافي ليفربول بعد هدفه أمام ولفرهامبتون

واستطرد: "في الشوط الثاني هيمنا مرة أخرى على المباراة ولكن لم يحالفنا الحظ مرة أخرى، الموضوع المهم في تلك المباراة إننا لم نرتقٍ إلى التحدٍ من الناحية الدفاعية، سجلوا الهدف الثاني وانتهت المواجهة بالتعادل".

وواصل مدرب ليفربول: "كان هدف التعادل من سوء الحظ، لكن لا ينبغي أن يكون كذلك، لم يكن ينبغي حدوثه في منطقة الجزاء".

وعن هدف ولفرهامبتون الملغي، علّق الألماني: "في نهاية المطاف حالفنا الحظ وانتهت المواجهة بتعادل، هدفهم الثالث كان لاعبهم في موقف تسلل، لا أعرف، وهذا يفسر سبب غضبهم".

وأفاد: "لست متأكدًا من هدفهم الثالث، لدينا صورة واحدة قد تبدو فيها التسلل، لكن يمكنني أن أفهم سبب غضبهم من ذلك، لا نريد أن يكون لتقنية الفار زاوية واحدة فقط".

وعن إنهاء نونيز للهجمة، أكد كلوب: "شيء مهم جدا لكل لاعب أن يسجل هدفًا ورأينا ذلك من خلال الاحتفال بعد الهدف ولذلك علينا أن نحلل كل الأمور التي سارت في هذه المباراة".

وأتم مدرب ليفربول حديثه عن الوافد الجديد كودي جابكو: "لقد تأقلم مع اللعبة، لم يكن من السهل اتخاذ خطوة أولى، لا يمكننا أن نتوقع أن تكون مثالية، لكنه أظهر إشارات جيدة، يجب أن نضعه في مواقع أفضل ولكن هذا سيأتي بلا شك".