عبر علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا وخطف وصافة الدوري، في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر على نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

وقال علي ماهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "فيوتشر وُلد كبيراً، وأوجه الشكر لإدارة فيوتشر على الاحترافية في تنفيذ المشروع الخاص بالنادي، وهذا بالفعل حدث، لدينا فرقة شرسة، على المستوى الهجومي والدفاعي".

طالع..محمد رضا بوبو يتحدث عن مستقبله مع فيوتشر بعد مفاوضات الأهلي والزمالك

وتابع: "فريق فيوتشر تشعر وكأنه مولود كبيراً، ويُهاجم الكبار، ويريد تحقيق الفوز على كل الفرق".

وأكمل: "الأمر ليس سهلاً، أن تبني فريقاً شرساً، وأول عام لنا تُوجنا بلقب كأس الرابطة، ولو نحلم لن يحدث هكذا، كله بتوفيق الله والجهود الخاصة بالإدارة واللاعيبين والجهاز المعاون".

وأوضح: "الأهم بالنسبة لي تطوير أداء لاعبي فيوتشر، ومحمد رضا بوبو كان لاعباً في دجلة ومرعي كذلك، وسعد سمير وكريم نيدفيد، كل هؤلاء تم تطويرهم".

وأشاد: "أشكر كل لاعبي فيوتشر على المستوى الرجولي في الملعب رغم ضغط المباريات، خناقة الأندية دائمًا على لاعبي فيوتشر، وهذا يدل على تطوير اللاعبين".

وعن مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد قال: "الأهلي ناد كبير، ولكن لم يحدثني أحد عن وجود عرض منه لضم عمر كمال عبد الواحد، لكن تلقى لاعبو فيوتشر بشكل عام عروضاً من الأهلي والزمالك، هذا أمر يُسعدني".

وأتم: "هدفي مع فيوتشر الفوز في أي لقاء، وأعمل بكامل جهدي لتحقيق الانتصارات، والفريق في حاجة لكل لاعب ولدينا حرب شرسة في الفترة المقبلة".