تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، عن فوز الفريق اليوم أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز المصري على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب استاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة الثانية عشر.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الحمد لله على النتيجة والأداء، الاتحاد فريق كبير جدًا بجماهيره ولاعبيه ومجلس إدارته، أدوا ما عليهم في مباراة صعبة جدًا".

طالع..رابطة الأندية تختار أفضل لاعب في مباراة المصري والاتحاد السكندري

وتابع: "هناك أخطاء في الملعب نراها في كل مباراة وهذا شيء يرهقنا، ولكن الحمد لله على تحقيق الفوز، كل المباريات صعبة، وكل الفرق عندها تحدي، اليوم عندما نحصد 3 نقاط من فريق قوي مثل الاتحاد فهذا أمر رائع".

وواصل: "هناك قرارات تحكيمية كثيرة تعطلنا في كل مباراة، نحصل على الكثير من البطاقات الصفراء، لدرجة أنهم انتهوا من منح اللاعبين بطاقات صفراء واتجهوا للجهاز الفني، أليس عندنا خبير تحكيم أجنبي؟ نريد معرفة رأيه في ما يحدث معنا".

وأوضح: "أنا وحسام حسن لا نتراجع للدفاع في المباريات و(قلبنا ميت)، لكن كما قلت مسبقا إن المشكلة في عقلية اللاعب المصري هو يتراجع عندما يكون متقدمًا، ولكن تعليماتنا بين الشوطين كانت عدم التراجع للخلف، وأن نؤمن الهدف ونهاجم".

واستكمل: "المصري بالإدارة والجهاز واللاعبين والجمهور لو اتحدنا لن يستطيع أحد إيقافنا، الإدارة حاليًا تحاول حسم الصفقات الجديدة التي ستدعم الفريق".

واردف: "في ناس (شر)، كل يوم قبل أي مباراة يريدون افتعال الأزمات بين الإدارة والجهاز الفني، (ده كلام معروف مين مصدره من داخل بورسعيد) أقول لجمهور المصري المحترم الذي يثق في الجهاز الفني أن ينبذوا هؤلاء الأشخاص، لأن لو الفترة المُقبلة المنظومة كلها اتحدت والله لن يقدر علينا أحد، لو الشياطين والأرواح الشريرة ابتعدت عنا".

وبسؤاله عن مواجهة الأهلي القادمة: "وارد اللاعبين الجدد ينضمون قبل مباراة الأهلي، لكن الأندية تتعامل مع المصري برئاسة كامل أبو علي على أنه ناد خليجي، اللاعب الذي يكون سعره مليون يطلبون فيه 10".

واختتم: "اللاعبون الذين سيرحلون من الفريق أمر يعود لمجلس الإدارة، لكن أنا وحسام لا نريد أن يرحل أحد، ووارد لاعبين سيخرجون للإعارة في الفترة الحالية".