سيطر التعادل الإيجابي على المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون، مساء اليوم، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات دور الـ64 من البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وحصل محمد صلاح على خطأ في موقع مميز، في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بعد تعرضه للعرقلة، ونفذ ركلة ثابتة ولكن الكرة مرت أعلى مرمى الخصم.

وبعد ذلك بدقيقة، سنحت فرصة للوافد الجديد كودي جاكبو بعد تمريرة من محمد صلاح، حيث وصلت الكرة إلى الهولندي الذي سددها ناحية المرمى، ولكن حارس الخصم أمسكها بسهولة.

وسنحت فرصة هدف محقق لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 14، بعد خطأ من جويل ماتيب، حيث اصطدمت كرته بلاعب الخصم جونزالو جيديس الذي استغل الفرصة وسددها ناحية المرمى، ولكنها مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 26 تسجيل ولفرهامبتون الهدف الأول عن طريق اللاعب البرتغالي جونزالو جيديس.

الهدف جاء عن طريق اللاعب جونزالو جيديس، بعد خطأ فادح من أليسون بيكر، البداية كانت بعد تسديدة راؤول خيمينيز ناحية المرمى، ليمسك أليسون الكرة، قبل أن يرسلها إلى تياجو ألكانتارا الذي لم يتمكن من التعامل جيدًا مع الكرة، لتُقطع منه، ثم ينجح أحد لاعبي ليفربول في استخلاصها وتمريرها إلى أليسون، الذي حاول بدوره تمريرها إلى دفاع ليفربول، ولكنها اصطدمت بـ جونزالو جيديس الذي استغل الفرصة وسدد الكرة في الشباك.

ونجح ليفربول في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق نونيز، بعد تمريرة رائعة من اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، حيث وصلت الكرة إلى الأوروجواني المتمركز في منطقة الجزاء، وسددها بشكل مباشر في الشباك.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52، بعد خطأ دفاعي فادح من ولفرهامبتون حيث مرر أحد اللاعبين الكرة برأسه بطريقة خاطئة، ليستغلها محمد صلاح، الواقف أمام المرمى، ويهز الشباك معلنًا عن هدف التقدم للريدز.

وأعاد ولفرهامبتون المباراة إلى نقطة الصفر بعدما سجل هوانج هي تشان هدف التعادل في الدقيقة 66، بعد خطأ من أليسون بيكر حيث سدد هوانج هي تشان الكرة تجاه المرمى، ولم يتعامل البرازيلي معها بشكل احترافي جيد، لتدخل الشباك.

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لصالح ولفرهامبتون، في الدقيقة 82، بداعِ وجود حالة تسلل وسط احتجاجات من لاعبي ومدرب الولفز.

وشهدت الدقيقة 85 خروج النجم المصري محمد صلاح من المباراة، رفقة كل من كودي جاكبو وترينت ألكسندر أرنولد.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام ولفرهامبتون

بتلك النتيجة، سيخوض الفريقان مباراة من جديد على ملعب "مولينيو" في وقت لاحق، حسب لوائح البطولة في ذلك الدور.

 

تابعنا أحداث مباراة ليفربول وولفرهامبتون لحظة بلحظة، بمقاطع الفيديو، من هنا...

بداية مباراة ليفربول وولفرهامبتون

فرصة هدف رائع من محمد صلاح أمام ولفرهامبتون

خطأ فادح من ماتيب أمام ليفربول

هدف ولفرهامبتون الأول أمام ليفربول بعد خطأ أليسون

هدف تعادل ليفربول أمام ولفرهامبتون.. نونيز

هدف محمد صلاح أمام ولفرهامبتون

هدف تعادل ولفرهامبتون أمام ليفربول

هدف ولفرهامبتون الملغي أمام ليفربول