كشف أحمد عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة، عن رفض المجلس فكرة توجيه الشكر لـ طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مُشيرًا إلى وجود اعتراض من بعض الأعضاء على رواتب بعض الصفقات الجديدة، من بينهم لاعب الأهلي.

وقال عجلان في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية" على أثير "الشباب والرياضة"، صباح اليوم السبت: "رتم ومستوى الفريق يسير بشكل أفضل في كل مباراة، لا يوجد داعي لتغيير الجهاز فني، لماذا لا يستكمل طارق العشري حتى نهاية الدوري؟ لماذا نتجه للمدرب الأجنبي في ظل الازمة المادية وتوفير الدولارات في الوقت الحالي".

وعن ما تردد بشأن التفاوض مع التونسي معين الشعباني لقيادة الفريق السكندري، قال: "حتى لو سيحصل معين الشعباني على مرتبه بالجنيه المصري، سيحصل على 800 ألف جنيه وطارق العشري سيحصل على 300 ألف جنيه، الفوارق الفنية بينهما ليست كبيرة".

طالع أيضًا | الأهلي يحصل على توقيع لاعب جديد والحسم خلال ساعات

وواصل عضو مجلس الإدارة: "الأفضل لنا هو تدعيم طارق العشري بلاعبين أفضل في انتقالات يناير ثم نقيم فترة وجوده، سيكون أمرًا ظالمًا أن نوجه له الشكر دون دعمه بصفقات جديدة، وفرج عامر رئيس النادي امتثل لقرار الأغلبية في مجلس الإدارة وقرر التراجع عن التعاقد مع معين الشعباني".

وأوضح: "قد يكون هناك اعتراض على رواتب بعض اللاعبين المعارين لصفوف سموحة، على سبيل المثال، حسام حسن سيحصل على 4 ملايين جنيه خلال 6 أشهر إعارة فقط مع الفريق".

واختتم: "أيضًا زياد طارق سيحصل على 3 ملايين ونصف أو 4 ملايين جنيه ولكن في موسم ونصف على سبيل الإعارة أيضًا".