كشف محمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن أخر التطورات الخاصة بمصير مروان عطية، وفرص انضمامه لأحد أندية الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد سلامة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "مروان عطية فوض النادي ومحمد مصيلحي باختيار العرض الأنسب له، ونحن في النهاية نبحث عن مصلحة النادي، لأن مصلحة الاتحاد هي التي ستحسم الأمر".

وتابع: "إذا تلقينا عرضا من الزمالك أو الأهلي أو بيراميدز، فالأعلى سعرا واللاعبين التي ستأتي في الإعارة ضمن الصفقة يكونوا مميزين في الأخر سنتوافق فيما يريده النادي، ورغبة اللاعب متواجدة في الحسابات ولن نغفل ذلك".

وتابع: "كلنا نبحث عن مصلحة الاتحاد السكندري، لو لم نحقق أقصى استفادة مادية من بيعه فسيظل داخل الفريق، كلنا متفقين على مصلحة النادي أولًا، والمبلغ المالي هو الذي سيحدد سنتواصل مع من في الأندية الثلاثة أو أي نادي آخر يرغب في ضم مروان عطية".

وبسؤاله هل الزمالك عارض 20 مليون جنية وتجديد إعارة محمود علاء وإعارة روقا؟، أجاب: "هذا ليس صحيح، كما أن الحديث أن الأهلي عرض 15 مليون جنية لضم مروان عطية، فالمبالغ المادية المعروضة أكثر من ذلك، الأمر سيحسم في الساعات القليلة المقبلة مع محمد مصيلحي".

طالع.. خاص | الاتحاد السكندري يحدد لـ الأهلي سعر بيع مروان عطية

وحول من الأعلى سعر الآن في الثلاثة أندية الأهلي وبيراميدز والزمالك؟، أوضح: "ما بين الأهلي وبيراميدز تقريبًا مثل بعض، ومحمد مصليحي سيتحدث مع زوران المدير الفني للفريق على احتياجاته من اللاعبين في التدعيمات".

واختتم: "من المؤكد لو العروض متساوية سنأخذ برغبة اللاعب في الاعتبار، في التوقيت الحالي كل شيء في يد محمد مصيلحي".