كشف سون هيونج مين أنه لا يستطيع رؤية الكرة وهو يرتدي قناعه الواقي، لكنه يرتديها بسبب والديه.

سجل نجم توتنهام هدفه الرابع فقط في الموسم حيث سحق فريقه نظيره كريستال بالاس 4-0 يوم الأربعاء.

أصيب المهاجم الكوري الجنوبي البالغ 30 عامًا، بكسر في محجر العين قبل أن يتوجه إلى كأس العالم ويلعب بقناع في البطولة التي أقيمت في قطر.

وأثناء احتفاله بهدفه ضد كريستال بالاس، خلع القناع عن وجهه، وذلك بعد أن تخلى عنه سابقًا بعد 20 دقيقة فقط من هزيمة توتنهام 2-0 على أرضه أمام أستون فيلا في يوم رأس السنة الجديدة.

وكشف سون الآن أنه يستمر في ارتداء القناع فقط بسبب مخاوف من تعرضه لضربة أخرى على وجهه من عائلته.

قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا مع بورتسموث، قال لصحيفة "The Standard": "من الواضح، الأمر ليس كما لو كنت ألعب بدون قناع".

وأضاف: "رؤيتي لا تزال على ما يرام، ولكن عندما تأتي الكرة إلي، يكون الأمر مزعجًا في بعض الأحيان، لأنني لا أستطيع رؤية الكرة بسبب القناع، إنه لا يزعجني حقًا، لكنه ليس الأفضل".

تابع سون: "ضد أستون فيلا، كنت محبطًا حقًا، لأنني تلقيت الكرة وفجأة فقدت الكرة، لأنني لم أستطع رؤيتها، كنت غاضبا فقط".

وأكد سون: "إذا كنت وحدي، من الواضح أنني كنت سألعب بدون القناع، لكن والدي، وعائلتي، وأصدقائي الذين يشاهدونني في كوريا الجنوبية جميعهم قلقون، من الواضح، إنها مخاطرة إذا ضربني أحدهم مرة أخرى".

تابع: "لم يقل لي والديّ أنه يجب عليك ارتدائه أو أي شيء آخر، لكننا كنا نتناول العشاء بعد مباراة أستون فيلا وقالوا، ماذا حدث مع القناع؟".

اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 19

وأشار سون: "من الواضح أنهم قلقون، وأيضًا قال الفيزيائيون والأطباء بعد مباراة فيلا، (هذا قرارك، لكننا نوصيك بضرورة ارتداء القناع)، لأن الخطر لا يزال مرتفعًا، لأنه لم يمض سوى سبعة أسابيع على العملية".

بعد تسجيله ثلاثية لـ توتنهام ضد ليستر في سبتمبر، فشل سون في تسجيل الهدف مرة أخرى حتى هذا الأسبوع.

وكشف أيضًا عن إحباطه بسبب قلة الأهداف بعد فوزه بالحذاء الذهبي في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وأفاد: "لأكون صادقًا، الإحباط هو الكلمة الخاطئة، بادئ ذي بدء، لقد شعرت ببعض الأسف تجاه الفريق، وزملائي، والمشجعين، لأن التوقعات أعلى مما كنت أفعله".

وأشار سون: "كان من الواضح أن [الهدف] كان بمثابة حمل ثقيل على كتفي، أنا ممتن لأننا فزنا بالمباراة أولاً هذا هو أهم شيء، إنه مكان صعب حقًا للحصول على ثلاث نقاط هنا، لذلك أنا سعيد حقًا بالفوز بهذه المباراة".