تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ولفرهامبتون.

ويلتقي الفريقان مساء غد السبت، في العاشرة مساء، ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح تفاصيل إصابة فان دايك ومدة غيابه عن ليفربول

وأعلن كلوب عودة جوردان هندرسون، قائد الفريق وجاهزيته لمباراة الذئاب.

وقال كلوب عن الوافد الجديد كودي جاكبو: "إنه جيد في المساحات الصغيرة، ويحب تسجيل الأهداف من مسافة بعيدة، إنه مهاجم جيد ومراوغ جيد، إنه لاعب كرة قدم جيد، هذه أول لحظة ممكنة حيث يمكنه اللعب".

وأضاف: "إنه يبدو جيدًا، يبدو لائقًا، أنا متفائل جدًا حيال ذلك، هل هو لائق بنسبة 100%؟ لا أعلم، كانت الجلستان اللتان خاضاهما مكثفتين بالنسبة له وهي جديدة، لا أعتقد أن مقارنته بـ لويس دياز ستساعده، تأثير دياز كان حالة خاصة جدًا".

وأكمل: "شخصية اللاعب مهمة جدًا بالنسبة لي، أجرينا محادثة طويلة عبر الهاتف - أعتقد حقًا أن كودي شخص جيد جدًا، حياته المهنية حتى الآن تقول الكثير عنه، اللغة الإنجليزية المثالية تجعل الحياة سهلة حقًا، كان لدينا معلومات عنه من فيرجيل فان دايك أيضًا، ليس لدينا شك فيه".

وواصل: "كانت هناك لحظات أسهل للانضمام إلى ليفربول، لا يمكننا ضمان دوري أبطال أوروبا العام المقبل، كان يعلم أنه سيكون موقفًا صعبًا، لكنه لا يريد القفز في القطار، إنه يريد دفع القطار، أنا أحب ذلك كثيرًا، هذا يساعد دائمًا، ليفربول نادٍ ضخم - نصف النادي داخليًا كعائلة، لا ننسى الأشياء الشخصية، نغني عيد ميلاد سعيد للجميع، ونمنح الناس الزهور في الوقت المناسب، الوضع صعب الآن لكننا سنعود إلى حيث كنا".

واختتم: "نعم سيشارك في التشكيلة، لكننا سنقرر في الساعات القادمة كيف سيشارك، الانطباعات الأولى عنه رائعة، مع كل هذه الأشياء، والمهاجمون المصابون وأشياء من هذا القبيل، ثم ترى رجلًا من الواضح أنه لاعب كرة قدم بطبيعته على أرض الملعب ويعرف مكان الهدف، لذلك، هذا رائع وسيشارك بطريقة ما بالتأكيد".