تحدث رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الداخلية، عن التعادل أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وتعادل الزمالك مع الداخليه بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال رضا شحاتة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة مهمة، وأضعنا الفوز، وجاء التعادل في آخر دقيقة، وذلك لأن الخبرات عند لاعبي الداخلية ليست عالية، وحاولنا معالجة ذلك بتضييق المساحات".

طالع..موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري في الدوري

وتابع: "قدمنا أداءً جيداً والحمد لله على النقطة التي حصلنا عليها، وماشيين بتدرج جيد، ولسنا قلقون من القادم، لكنى أشعر بالحزين لاننا كنا قريبون من الثلاثة نقاط، ولذلك حزين على التعادل، وهزيمة الزمالك أمام أسوان لم نركز معها".

هل تقنية الفار نصفت الداخلية؟ أجاب: "ليس لي علاقة بالتحكيم يفعل ما يريده، لو رجعت للخلف لن يتغير شيئًا".

واستطرد: "لكي نكون منطقيين كل مبارياتنا أمام الفرق الكبيرة تكون ندًا، ونعمل في حدود المتاح والإمكانيات المتواجدة لدى الفريق واللاعبين".

وأتم: "نواجه فريقا لديه حلول فنية وفردية كثيرة جدًا، وأشكر اللاعيبه على أدائهم اليوم، لأنهم نفذوا التعليمات بنسبة 95%، ولكن في المجمل المباراة بأكملها أُتيحت لنا فرصًا، والأمور تتحسن وكنا أفضل، وكنت أتمنى حصد الثلاث نقاط أمام الزمالك".