تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد إيفرتون.

ويلتقي الفريقان على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تين هاج: يجب أن نمتلك 3 حراس أصحاب خبرات بسبب ما حدث معي سابقًا

وقال تين هاج: "لاعب مثل ماركوس راشفورد أو أنتوني مارسيال، عندما يظلون في المباراة، ويركزون بنسبة 100%، فإنهم يتمتعون بالمهارات ويحتاجون فقط إلى لحظة واحدة لتغيير المباراة بشكل إيجابي، وتحقيق الفوز".

وعن موسم مانشستر يونايتد حتى الآن: "أنت لا تعرف، ولكن دعنا نقول أننا في وضع جيد، فنحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه ولكننا لا نزال ننتقل من مباراة إلى أخرى، ونلعب في العديد من المسابقات، ولا نفكر كثيرًا في المستقبل".

وعن تحقيق الكأس، قال: "علينا أن ننتقل من مباراة إلى أخرى، ونفكر في هذا التقدم ونعمل على تحقيقه، الأمر كله يتعلق بذلك كفريق، أولا ثم يتحسن الفرد بتحسن المنظومة".

وعن وضع البطولات كأهداف، أجاب: "لا أفكر في ذلك، في هذه المرحلة من الموسم لا تنظر إليها، أنا أعلم أن الموسم يستغرق وقتًا طويلا، خاصة مع مثل هذه المباريات الكثيرة المقبلة، والتفكير في المستقبل، سيشتت انتباهك، عليك أن تركز على تقدم الفريق، وتطويره، لدينا العديد من العناصر في لعبتنا يتعين علينا تحسينها".

واختتم: "علينا دائمًا البحث عن تحسينات الفريق، عندما تكون هناك فرص في المقدمة، يجب أن تكون مستعدًا، تركيزي الأساسي هو تحسين الفريق".