تحدث سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، عن فوز فريقه أمام إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين بالدوري.

وفاز الأهلي على إنبي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب المقاولون العرب، وسجل الهدفين ديانج، ومحمد مجدي أفشة.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "ثلاثة نقاط مهمنا بالنسبة لنا، خصوصاً بعد خروجنا من مباراة كبيرة أمام فريق بيراميدز".

طالع..نقل أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي للمستشفى بعد إصابته في العين

وتابع: "كولر حذر من قوة المباراة، إنبي يمتلك مدربا مميزا مثل طلعت يوسف، ولذلك فلا يمكن أن نؤدي نفس أداء مباراة بيراميدز بسبب أرضية الملعب اليوم، لكن في النهاية نلعب على الثلاثة نقاط، وبالتأكيد كنا الأحق بتحقيق المكسب، وهذا كان الأهم بالنسبة لنا نفوز لكي نتصدر ونبعد عن المنافسين".

وواصل: "درس تعلمناه من الموسم الماضي واللاعبون استوعبوا هذا الدرس، وفوز اليوم كبير ومرض بالنسبة لنا".

واستكمل: "مهم جداً أن تستفيد من أخطائك في عوامل كثيرة، ولا أريد التحدث عنها، لأننا نلعب على بطولة وتحدي كبير ومهم لنا بطولة الدوري، الأهلي أكبر نادي في تاريخ مصر محقق بطولات، لم نعتد أن نفقد الدوري لمدة موسمين متتاليين وهذا كان شيء غريب علينا، حققنا أشياء ايجابية كثيرة مثل إفريقيا والكأس والسوبر ولكن بطولة الدوري المصري شيء مهم بالنسبة للجماهير".

وتحدث عن إصابة كوكا لاعب الفريق: "الكرة جاءت في وجه كوكا تقريبًا تعرض لمشكلة في عينه وسيذهب للمستشفى".

وأتم: "طاهر محمد طاهر وارد يكون متواجدا معنا في المباراة المقبلة".