تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد إيفرتون.

ويلتقي الفريقان على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. سكاي: مفاوضات بايرن ميونخ مع تشوبو موتينج ليست سهلة

وقال تين هاج: "بالنسبة لي، فإن بطولة الكأس دائمًا ما تكون مميزة، وأنا أعلم أن في كأس الاتحاد الإنجليزي توقعات أعلى ومعايير أعلى مما كانت عليه في هولندا، لكني أحب الكأس في هولندا أيضًا، إنها دوري مختلف".

وأضاف: "في العديد من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، يمكنك تحقيق الكثير، وعليك أن تفوز في المباراة الأولى حتى لا تكون هناك مباراة الإعادة، أحب أدوار خروج المغلوب".

وتابع بالحديث عن صفقة يونايتد القادمة، جاك بوتلاند، حارس كريستال بالاس: "تم استدعاء مارتن دوبروفكا إلى فريقه السابق، والآن نحتاج إلى ثلاثة حراس مرمى ذوي خبرة، ولدينا بعض الشباب، وهم يقومون بعمل جيد، لكن لدينا الكثير من المباريات، لذا فأنت بحاجة إلى ثلاثة حراس مرمى جيدين في التدريبات ولكن أيضًا عندما تأتي المشاكل، فأنت بحاجة إلى خبرة في المرمى لتحقيق أهدافك".

وأكمل: "أنا سعيد حقًا بديفيد دي خيا، إنه واضح تمامًا أنه رقم 1 لدينا، إنه مؤدٍ جيد حقًا، ولكن هناك دائمًا شيء يمكن أن يحدث مع ديفيد أيضًا، وعلينا أن نكون مستعدين".

وواصل: "في العام الماضي تعرضت لموقف مع أياكس، تعرض الحراس الثلاثة للإصابة، وعليك أن تضع حارسًا شابًا، لا يمكنك أن تتوقع ذلك، وتقتل موسمك أيضًا، هذا ما يجب أن تكون مستعدًا له".