يشهد اليوم الخميس 5-1-2023 إقامة عدة مباريات ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وكذلك الدوريات السعودي والإنجليزي والتركي.

وتقام مباراتان في الدوري المصري الأولى تجمع بين الأهلي وإنبي، وفي المواجهة الثانية يصطدم الزمالك مع نظيره الداخلية ضمن لقاءات الجولة الـ12 من المسابقة.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي تقام مباراة قمة قوية بين مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي في ظل رغبة الأول في الحفاظ على لقب البريميرليج بالموسم الجاري مع اشتعال المنافسة مع أرسنال متصدر المسابقة.

وتتجه أنظار مشجعي كرة القدم في العالم نحو الدوري السعودي مساء اليوم في انتظار مشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي خلال مباراة الليلة أمام الطائي.

وكانت بطاقة رونالدو وصلت إلى نادي النصر دون وجود أي عقوبات على اللاعب ويتبقى فقط تسجيله بدلا من محترف آخر ليشارك للمرة الأولى بقميص العالمي.

وكذلك تقام مباراة قمة قوية بين الهلال والاتحاد مساء اليوم في ظل اشتعال سباق المنافسة على صدارة المسابقة، حيث يأتي النصر في المركز الأول بها برصيد 26 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 5-1-2023 القنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

الأهلي أمام إنبي وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 2.

الزمالك ضد الداخلية وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 1.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

ضمك أمام الرائد وتنطلق المباراة في تمام 02:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:30 عصراً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

النصر أمام الطائي وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الاتحاد ضد الهلال وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الشباب أمام الوحدة وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تشيلسي أمام مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري التركي

غازي عنتاب ضد إسطنبول باشاك شهير وتنطلق المباراة في تمام 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

طرابزون سبور ضد جيرسونسبوروتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

إسطنبول سبور أمام أضنة ديمرسبور وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

كما يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.