أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن المباراة أمام إنترسيتي تجعله في حالة من القلق.

وتغلب برشلونة على إنترسيتي بشق الأنفس بنتيجة 4-3 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية، ليتأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

أهداف مباراة برشلونة وإنترسيتي

وفي مؤتمره الصحفي عقب المباراة قال تشافي: "لا يمكننا أن نغادر سعداء، نفتقر إلى القوة في الهجوم والدفاع على حد سواء لإنهاء المباريات".

واضاف: "هذا النقص في القوة يجعلني غير مرتاح، خاصة في الهجوم، يمكن أن يحدث ذلك في الدفاع، ولكن ليس في الهجوم اليوم كان ذلك في كلا المنطقتين".

وتابع مدرب برشلونة: "أعتقد أننا كنا جيدين في الإيقاع، في توليد الفرص، لكن لدينا علينا إنهاء المباريات في وقت أقرب بكثير، جعلنا الحياة صعبة على أنفسنا، لقد عانينا كثيرًا، كانت لدينا العديد من الفرص للفوز قبل الوقت الإضافي، لكننا لم نفعل ذلك".

وواصل تشافي: "المباراة جيدة، في اليوم السابق كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا، اليوم لعبنا بشكل جيد، سأغادر راضيا عن المباراة، ولكن ليس بالقوة في المراكز نحن نفتقرها، بالنسبة للباقي، أنا أعتقد أننا نمر بلحظة جيدة ونحقق الفرص".

وحين سُئل إذا كان الفريق وضع نفسه في موقف مثير للسخرية، رد: "الكأس بها هذه الأشياء، نحن في كأس الملك .. تم إقصاء سبعة فرق من الدرجة الأولى؟ من الصعب الفوز؟ لا أوافق على كل هذه الجُمل لأني لا أعتقد أن السؤال يتعلق بكرة القدم".

وبسؤاله عن عقوبة إيقاف ليفاندوفسكي لـ 3 مباريات حيث يغيب عن المواجهة المقبلة ضد أتليتكو مدريد يوم الأحد، رد تشافي: "ما زلت لم أفكر في الرقم '9' ليوم الأحد، ما زلت أفكر في هذه المباراة (ضد إنترسيتي) الآن لدينا الوقت للاستعداد للمباراة بدون ليفاندوفسكي، كل ما علينا فعله هو الانصياع للقرار الذي تم اتخاذه.

وعن مشاركة أراخو وتسجيله هدفًا، بعد عودة من إصابة طويلة، أتم تشافي: "لقد شعر بتحسن كبير، أنا سعيد جدًا بعودته وقيادته، إنه محارب، أنا سعيد جدًا".