علق لاعب الزمالك السابق عفت نصار، على أنباء وجود أزمة بين المدير الفني للفارس الأبيض البرتغالي جوسفالدو فيريرا والمدرب العام أسامة نبيه بعد مباراة أسوان الأخيرة.

الزمالك كان قد خسر أمام أسوان بهدفين لهدف، في إطار الجولة الـ11 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال نصار خلال تصريحات برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "ETC": "يجوز للمدرب العام القيام بتوجيه اللاعبين بالتشاور مع المدير الفني، وعلى نبيه الالتزام بقرار فيريرا في النهاية، وأنا ضد الهجوم على المدرب البرتغالي، ولكن على فيريرا مراجعة حساباته الفنية في الوقت الحالي".

طالع | للمرة الثانية.. أسامة نبيه يتقدم باستقالته من الجهاز الفني لـ الزمالك

وتطرق للحديث عن نظام إدارة الكرة في مصر، مشيراً إلى أنه لا يوجد تخطيط نهائيًا، وقال: "اتحاد الكرة لم يكن يعلم بوجود تصفيات بطولة كأس العالم مواليد 2008، وفوجئوا بوجودها، ويريدون تعيين مدير فني للمنتخب في هذه الفئة السنية، وقاموا بالحديث مع محمد شوقي الذي رفض، وكان من المفترض الإعلان عن تكوين المنتخب منذ أكثر من عام".

وأكمل: "البعض يخطط لعشر سنوات، ونحن لا نعرف التخطيط لموسم واحد فقط، لابد أن يدرك المسئولين أن كرة القدم مهمة بالنسبة للشعب المصري".

وأردف: "تم تعيين وائل جمعة مديرًا للمنتخب في وقت سابق، فما هي مؤهلاته هل حصل على دورات من فيفا أو له علاقات كبيرة، هناك لاعبون مصريون في أوروبا لا نعلم عنهم شيئًا، أين المسئولين الذين يخططون للكرة المصرية".

وأتم: "مصر ليس لديها المنتخب الأول، أين العناصر التي سيضمها المدير الفني، وكيف نخطط لكأس العالم 2026، وكل العناصر مع المونديال القادم ستصل لسن كبير، لابد أن تكون هناك خطة، وأن يتم جلب أشخاص لديهم مقومات، يقومون بإدارة كرة القدم".