يقال إن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني "منزعج" من أن مستقبل جواو فيليكس في النادي لم يتم حله.

بدا أن الوقت الذي قضاه فيليكس في العاصمة الإسبانية على وشك أن ينتهي مع اقتراب نافذة الانتقالات في يناير بعد أن عانى من توتر العلاقة مع سيميوني، حيث بدأ سبع مباريات فقط هذا الموسم.

حاول النادي ووكيله خورخي مينديز العثور على ناد جديد للبرتغالي الدولي حيث طلب أتلتيكو مدريد 100 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

مع القليل من الاهتمام بصفقة دائمة في هذه المرحلة، فإن أتلتيكو مدريد منفتح أيضًا لخروج لاعبه معارًا حتى نهاية الموسم مع تفكير كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال في ضمه.

ومع ذلك، فإن طلبات الإعارة الحالية لأتلتيكو مدريد جعلت فرق الدوري الإنجليزي الممتاز تهدئ اهتمامها حيث ورد أن النادي يسعى للحصول على رسوم إعارة بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى راتبه بالكامل خلال الفترة، والتي تبلغ حوالي 6 ملايين يورو.

كما يحجم أتليتيكو عن تضمين التزام أو خيار لشراء فيليكس بموجب شروطهم الحالية.

الوضع محبط لسيميوني، وفقًا لـبرنامج "El Larguero" في إذاعة "كادينا سير".

ولعب فيليكس مع أتلتيكو في أول مباراة له بعد كأس العالم، وسجل في الفوز 2-0 على إلتشي في 29 ديسمبر.

لكن وفقًا للتقرير، لم يتدرب نجم بنفيكا السابق منذ أن أبلغ عن إصابة في ربلة الساق، ما زاد من إحباط مديره الفني، وشوهد المهاجم أيضًا يحتفل بليلة رأس السنة الجديدة مع شريكته والعديد من أعضاء الفريق الأول.

يضيف التقرير أن سيميوني "غاضب" بعد أن تم إخباره أن مستقبل فيليكس سيتم حله بسرعة.

كما تم استبعاد فيليكس من تشكيلة أتليتكو مدريد في مباراة كأس الملك مساء الأربعاء ضد أوفييدو.

قال سيميوني مؤخرًا عن اللاعب في مؤتمر صحفي: "أثناء وجوده هنا، سأحاول الحصول على أفضل ما في جواو فيليكس للنادي، ثم سنرى ما سيحدث".