كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في التخلي عن 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانقتالات الشتوية الجارية.

مانشستر يونايتد يرغب في تدعيم صفوفه خلال ميركاتو الشتاء، في ظل رحيل كريستيانو رونالدو بعد فسخ تعاقده عقب مقابلة بيرس مورجان المثيرة للجدل.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت بأن 5 لاعبين من نجوم مانشستر يونايتد، معرضون لخطر المغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت الصحيفة عن الخماسي، وهم جادون سانشو وهاري ماجواير وسكوت ماكتوميناي وآرون وان بيساكا وأنتوني مارسيال.

رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز المفضلان للمدرب تين هاج في الخط الخلفي، بينما ماجواير الذي شارك أساسيًا في المباراة الأخيرة أمام بورنموث، مرشح للخروج وليس لدى الهولندي أي مانع حول رحيله.

طالع أيضًا.. ذا صن: مخاوف في مانشستر يونايتد بشأن إصابة فان دي بيك بالرباط الصليبي

توتنهام ونيوكاسل ووست هام، بالإضافة إلى أستون فيلا، يرغبون في التعاقد مع ماجواير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بينما آرون وان بيساكا، فقد خرج من حسابات المدرب الهولندي، رغم أنه يشارك مؤخرًا بسبب إصابة ديوجو دالوت، لكن تين هاج يوافق على مغادرته قبل نهاية عقده الموسم المقبل، وربما يعود إلى كريستال بالاس معارًا، أو وست هام.

سكوت ماكتوميناي أيضًا مرشح للرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل عدم قدرته في اقناع المدرب إريك تين هاج، الذي يرى بأن فريد وكاسيميرو وإريكسن الأجدر بمراكز وسط الملعب، بالإضافة لمفاوضات النادي مع دي يونج وكذلك إنزو فرنانديز.

الرابع الفرنسي مارسيال، الذي يتألق في الفترة الأخيرة، لكن تين هاج لا يثق في استمراره، ويبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد.

أخيرًا، جادون سانشو، الذي خرج من حسابات المدرب الهولندي، لصالح أنتوني البرازيلي، بعد أن طلبه تين هاج في الصيف، واعتمد عليه بمجرد وصوله إلى أولد ترافورد.