أكد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، على صعوبة مواجهة تشيلسي، غدًا الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا غدًا الخميس على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يهم مركزنا في هذه المباراة، دائمًا ما تكون مواجهة صعبة خاصة على ملعب ستامفورد بريدج".

طالع أيضًا.. جوارديولا يثير الشكوك بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

وأضاف: "علينا اللعب بطريقتنا ومحاولة الحفاظ على النسق، نحن نلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الجميع يعلم صعوبة ذلك، بعد كأس العالم ننتظر تحديات كبيرة في جميع البطولات".

وأردف: "كنا أفضل من منافسينا في جميع المباريات، باستثناء مباراة برينتفورد، لكن الأمر يتعلق بالنتائج، لن يكون الأمر سهلًا أبدًا، أنظر إلى مباراة إيفرتون، لست محبطًا مما حدث، لكن نأمل في أن نستعيد مستوانا في مباراة تشيلسي".

وأشار بالحديث عن مستقبل برناردو سيلفا: "إنه لاعب أساسي معنا ومهم وجوده داخل وخارج الملعب، إنه لاعب رائع في مواجهة الفرق الكبرى وفي المباريات الحاسمة دائمًا ما يظهر بدور البطولة، لم يتغيّر شيء بشأن مستقبله لكي أتحدث عنه".

وأشاد بلاعبه الشاب لويس: "لقد فاق توقعاتي، لديه القدرة على قراءة اللعب في كل مرة خلال جزء من الثانية، كما أنه لاعب ذكي ويسعدنا أن تنتج الأكاديمية لاعبًا بهذه الجودة، ونأمل أن يبقى لفترة طويلة".

وعن إصابات الفريق، اختتم جوارديولا: "روبن دياز خارج مباراة الغد، إيمريك لابورت سيخضع لاختبار بعد تدريبات اليوم ومن ثم نحدد موقفه من مواجهة تشيلسي".