تراجع طارق يحيى لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي، عن تصريحاته التي هاجم فيها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، عقب الهزيمة أمام أسوان في الدوري.

وخسر الزمالك أمام أسوان 2 - 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة المحلية، ليفقد الأبيض صدارة جدول الترتيب، خاصة بعد أن فاز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة، بينما يتجمد رصيد أبناء ميت عقبة عند النقطة 24.

وهاجم طارق يحيى فيريرا بشكل قوي بعد خسارة الفريق، وقال في تصريحاته عبر قناة الزمالك موجهًا حديثه لـ المدير الفني: "انت فارد نفسك ليه؟". (طالع التصريحات كاملة من هنـــا)

وقال طارق يحيى في تصريحاته عبر قناة الزمالك خلال مداخلة في برنامج "زملكاوي": "أنا أتحدث لمصلحة النادي، لأنني أنتمي لهذا الكيان، أنا أنتقد الأداء في مباراة وليس في العموم، ولا أستطيع أن التحدث عن فيريرا ولا أي مدرب للفريق بشكل سيء، أشرت فقط لتغيير طريقة اللعب، وقلت فزنا على الإسماعيلي بطريقة معينة لماذا نغيرها".

وتابع: "هل حديثي فيه إساءة لفيريرا؟ أنا انفعلت لأننا نعمل داخل النادي وليس مثل باقي الجماهير، ونعرف الكوارث التي يُعاني منها بسبب الأزمة المالية، أنا لم أنام منذ أمس وكنت في القناة من الثانية ظهرًا وحتى الثانية صباحًا، ورأيت حزن الجماهير التي سافرت وعادت، هل سأكون هادئ؟".

وواصل: "خلال الاستوديو التحليلي، المحللون كانوا يتحدثون عن تغيير طريقة اللعب، نحن نتحدث في الأمور الفنية، أنا صنعت أندية لم تكن على الخريطة، ودربت أندية كثيرة، وعندما أتحدث في الأمور الفنية الناس يستمعون لنا".

واختتم: "أنا لا أهاجم أحدا وانتقدت طريقة لعب الزمالك أمام أسوان، (مين أنا عشان أهاجم فيريرا) أنا انتقدت طريقة لعب جعلتنا نخسر قمة الدوري".