تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إلى وسائل الإعلام بعد فوز الفريق الملكي، مساء أمس، على كاسيرينو في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رودريجو قدم مباراة رائعة، والباقي كانت لعبة متكافئة وتنافسية، كان هناك الكثير من الكفاح، والكثير من الكرات الطويلة، لا يمكن الأداء بأي طريقة أخرى، أنا راضِ عن الفريق، لقد خضنا مباراة لم نعتد عليها".

وأضاف: "هازارد أعجبني، من الصعب تقييم اللاعبين بشكل فردي، كما قلت كانت مباراة لم نعتد عليها بسبب أرضية الملعب، كان اللاعبون مثل هازارد أو رودريجو يعانون أكثر، ولكنهما نجحا في المباراة".

وواصل: "لقد أحببت كل شيء لدى فريقي، من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة، كنت أعلم أننا يجب أن نعاني، خط الدفاع كان جيدًا وحافظنا على نظافة شباكنا، كل شيء كان على ما يرام".

واستمر: "لا يمكنك لعب كرة القدم هكذا (بسبب أرضية الملعب)، هذه ليست كرة قدم على الإطلاق والملعب يحتاج للمزيد من العمل ويجب مراقبة مثل هذه الأشياء من المختصين".

وأكد: "الأمر لطيف لأن الفرق الصغيرة يمكنها القتال والتنافس مع فرق أكبر، هذا أمر جيد للجماهير ولكن المشجعين كذلك يريدون مشاهدة مباريات جميلة".

وعندما سُئل عما إذا كان قد شعر بأي خطر من إمكانية الإقصاء في تلك المباراة، أجاب أنشيلوتي: "لا، لم أشعر بهذا في أي وقت من أوقات المباراة، تأثرت جودتنا بسبب طبيعة الملعب، ولكن حققنا المطلوب وفزنا".