كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن حالة المصابين في الفريق قبل مواجهة كريمونيزي غدًا بالدوري الإيطالي.

يوفنتوس يخوض أولى مبارياته في 2023، بعد فترة التوقف منذ نوفمبر الماضي بسبب فترة كأس العالم قطر 2022.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كريمونيزي غدًا: "غدًا نواجه فريقًا صعبًا، بعد توقف أكثر من 50 يومًا، إنهم يحتلون المركز الخامس من حيث التسديدات في الدوري الإيطالي، لذلك نحن بحاجة إلى احترامهم وأن نتحلى بالتواضع".

طالع أيضًا.. لاجازيتا: ماكاليستر يوافق على الانضمام إلى يوفنتوس

وأضاف: "يجب ان نكون في الحالة المزاجية المناسبة بعد استراحة لمدة 52 يومًا، إنه الجزء الثاني من الموسم، الجزء الحاسم والأكثر خوضًا للمباريات، يجب أن نكون في قمة حماسنا".

وعن الغيابات، قال ماكس: "بوجبا يركض الآن، ونتمنى ألا يشعر بانزعاج في ركبته، ويمكنه الانضمام للفريق في غضون 15 أو 20 يومًا، ربما بنهاية الشهر".

وأكمل: "كييزا يشعر بتحسن، عمل مع الفريق قبل التوقف وهو مستعد للمشاركة في أجزاء من المباراة، سأقوم بتقييمي وأتحدث مع اللاعبين".

وشدد أليجري: "عودة دي ماريا وباريديس في وقت متأخر لن تغيّر شيئًا، نحن بحاجة إلى النظر على المدى الطويل، كان من العدل السماح للثنائي بالاستمتاع بأسبوع بعد الفوز ببطولة كأس العالم".

وواصل: "دي ماريا يشعر بصحة جيدة، ونتمنى أن نمتلك كييزا ودي ماريا وبوجبا في أفضل حال، بالإضافة إلى فلاهوفيتش، خاصة أنه يشعر بتحسن، أعتقد أن نهاية يناير ستشهد عودة الجميع".

وعن الانتقالات: "من غير المجدي الحديث عن الانتقالات الآن، يجب أن نركز على أرض الملعب، لقد أصدر النادي بيانًا في نوفمبر حول الظروف الذي نمر بها، وليس لدي ما أقوله".