أكد الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أن فريقه كان قادرًا على تحقيق فوز كبير على نادي الزمالك، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الإثنين.

وخسر الزمالك من أسوان بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب زهرة الجنوب.

وقال صالح خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة المحور :"أوجه الشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي والجماهير ولشعب أسوان الذين كانوا مساندين لنا".

طالع | تحدث معه عن الأهلي.. مدرب أسوان يكشف كواليس حوار فيريرا مع أيمن الرمادي

وأضاف: "بفضل جهد اللاعبين والجماهير ومجهود الجهاز الفني فزنا على الزمالك، وكنا قادرين على إحراز أهداف كثيرة أمام الفارس الأبيض ولكن لم نستغل الفرص بالشكل الأمثل".

وأكمل: "نوجه شكرنا لربيع ياسين المدير الفني السابق، على فترته معنا ونفس الأمر لهيثم عرابي المدير الرياضي الأسبق، الكل يفعل ما عليه ولكن التوفيق من عدمه من عند الله".

وحول ما تردد بشأن تقديم بعض الأندية عروضًا لـ أيمن الرمادي، قال: "أيمن الرمادي ابن النادي، وقال لي في أول مكالمة بيني وبينه أنا ابن النادي، ولو كان يريد الذهاب لأي ناد آخر لفعل، ولكن لكل حدث حديث، اليوم هو صنع اسمًا ولو تقدم بأسوان خطوة أخرى سوف يرتفع اسمه أكثر".

ويحتل أسوان المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 15 نقطة.