كشفت تقارير صحفية عن سبب رفض كريستيانو رونالدو عرض الهلال السعودي، والموافقة على الانضمام للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وتعاقد النصر مع الأسطورة كريستيانو رونالدو بعقد لموسمين ونصف الموسم بداية من يناير 2023 وحتى صيف 2025 وسوف يرتدي القميص رقم 7.

ونقلًا عن صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة الهلال أجرت مفاوضات مع رونالدو بعد الخروج من بطولة كأس العالم 2022، رفقة البرتغال بالخسارة من المغرب في دور ربع النهائي، بهدف دون رد.

طالع أيضًا | فيردناند يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى النصر السعودي

وأوضحت أن النصر دخل هو الآخر في خط المفاوضات، ولكن رونالدو أبلغ الإدارة الصفراء أنه يمتلك عرضًا أعلى من الهلال، وهو ما دفع مسئولو النصر لإبلاغ اللاعب البرتغالي بأن الزعيم ممنوع من التعاقدات على خلفية قضية محمد كنو.

وأشارت إلى أن رونالدو استفسر من وكيله عن حقيقة منع الهلال، ووجد أن النصر موقفه يبدو سليمًا، لذا قرر الموافقة على عرض الأخير وتجاهل الرد على إدارة الزعيم.

وينتظر أن يتقاضى رونالدو 780 مليون ريال أي ما يُعادل 194 مليون يورو في الموسم الواحد، وشهريًّا 65 مليون ريال، وأسبوعيًّا 15 مليون ريال، ومليوني ريال و100 ألف في اليوم الواحد، و87 ألفًا و500 ريال في الساعة الواحدة.