اعترف بوكايو ساكا لاعب فريق آرسنال، أنهم حصلوا على دفعة إضافية قبل مواجهة برايتون، بعد تعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون في وقت سابق من اليوم السبت.

وتعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون بهدف لمثله، في الجولة الثامنة عشر، واستغل آرسنال الأمر وفاز على برايتون بنتيجة 4-2 واتسع الفارق بين المتنافسين على اللقب إلى 7 نقاط.

وقال ساكا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحاول فقط التركيز على أنفسنا ولكن عندما سمعنا هذه النتيجة أعطتنا دافعًا إضافيًا لمحاولة الضغط والحصول على نتيجة اليوم".

وأضاف: "الأمر يبدو رائعًا (فارق النقاط)، بالطبع في بداية الموسم إذا سألتنا عما إذا كنا نريد هذا، كنا لنقبل الأمر سريعًا، نحن حقًا سعداء".

اقرأ أيضًا.. أوديجارد عن تعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون: لا نهتم بالفرق الأخرى

وعن هدفه المبكر في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، قال ساكا: "كان هناك تركيز كبير، نحن نعلم مدى صعوبة المجيء إلى هنا والطقس أيضًا، لم يكن الأمر سهلاً، هذا الهدف كان رائعًا وقد جعلنا متقدمين في وقت مبكر، لم أصدق أنني حصلت على تلك الفرصة في حينها، كان علي فقط أن أحاول إظهار بعض الهدوء".

وحول فرص آرسنال في بقية الموسم، أوضح: "إنها فرصة عظيمة لدينا، مكان رائع وضعنا أنفسنا فيه، نحن لا نركز على ذلك الآن، نحن نركز على المباراة التالية لأننا نعرف مدى جودة نيوكاسل".