علّق فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق إيفرتون، على تعادلهم في مباراة اليوم مع مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أظهرنا الكثير من الشخصية وأخلاقيات العمل، عندما تلعب مع فريق بمستوى مانشستر سيتي، فأنت تفهم ما هو قادم، لذا كان علينا أن نحظى بأسلوب معين واللاعبين استمروا في ذلك وسجلوا هدفًا، الأمر كان صعبًا للغاية لكنهم فعلوا ذلك".

وأضاف: "كان علينا ألا نمنحهم المساحة التي يريدونها، أعتقد أننا كنا جيدين جدًا في ذلك، كان لدينا بعض التكتلات الرائعة والدفاع أيضًا، عندما تبقى في اللعبة، يكون لديك بعض الإيمان وتحتاج فقط إلى بعض اللحظات، نحن حصلنا على لحظة خاصة، أنت بحاجة إليها هنا في ملعب مانشستر سيتي".

وواصل: "جودة إنهاء الهجمة مميزة، جراي يريد المزيد من ذلك وأنا سأفعل، لقد أوصلنا إلى النقطة، أنت تحتاج إلى المزيد من الحظ قليلًا بالطبع، لقد استحقينا المزيد الأسبوع الماضي، أحيانًا تخدمك كرة القدم بعد ذلك بطرق مختلفة".

اقرأ أيضًا.. جون ستونز بعد التعادل مع إيفرتون: النتيجة لا تعكس أداء مانشستر سيتي

وأردف: "هالاند! يا له من لاعب، إنه لاعب مميز من الناحية الجسدية، أحببت ذلك الجانب منه مع بن جودفري، اثنين من اللاعبين المتميزين جسديًا".

واختتم: "إنها نقطة كبيرة بالنسبة لنا، الناس ينتظرون، علينا الدفاع عن أنفسنا من خلال الأداء، عليك أن تنتظر يومك، لم نحقق أي شيء بعد، إنها نقطة أمام الأبطال لكننا بحاجة إلى الذهاب والحصول على المزيد من النقاط".