عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وأكد البرتغالي فيريرا على ثقته الكبيرة في اللاعبين من أجل مواصلة مشوار الانتصارات خلال المواجهة المقبلة أمام أسوان في الدوري وشدد على أهمية المباراة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الإسماعيلي تماماً، والتركيز فقط على الفوز في لقاء أسوان وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المسابقة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

طالع أيضًا | ميدو: فيريرا عاتبني بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي.. ودائمًا أتعلم منه

نداي وعمر جابر يواصلان التأهيل

خاض إبراهيما نداي وعمر جابر ثنائي الفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش مران الزمالك اليوم.

وأدى الثنائي جانبا من التدريبات في صالة "الجيمانيزيوم"، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت بهما.

ويعاني نداي من إصابة في منشأ العضلة الخلفية، في حين يعاني عمر جابر من شد في العضلة الخلفية.

تعليمات خاصة لـ الزناري

منح فيريرا تعليمات خاصة لمصطفى الزناري مدافع الأبيض على هامش المران.

وعقد المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع المدافع لشرح بعض المهام الفنية الإضافية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق.

فقرة فنية خاصة

خاض اللاعبون فقرة فنية خاصة، على هامش المران، وشهدت التركيز على التسديد على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء، وشارك في التسديد عدد كبير من لاعبي خطي الوسط والهجوم.

فيريرا يجتمع بـ زيزو

عقد البرتغالي فيريرا جلسة مع أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض، على هامش المران، ومنحه المدير الفني مجموعة من التعليمات الفنية للاعب خاصة بعملية الضغط على المنافس في حال فقدان الكرة، بجانب تنفيذ بعض المهام الفنية الإضافية.

تقسيمة قوية

خاض اللاعبون تقسيمة قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة فيريرا، خلال المران، وشهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية في الحالة الهجومية للفريق.