يشهد اليوم الجمعة 30-12-2022 إقامة عدة مواجهات ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وكذلك الدوريات الإسباني والإنجليزي والسعودي.

وتقام مباراتان في الدوري المصري الأولى تجمع بين سموحة وغزل المحلة، والثانية بين فريقي البنك الأهلي والمقاولون العرب.

بينما تبدأ منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي بـ3 لقاءات، الأول يجمع الفتح والفيحاء، والعدالة ضد الوحدة وتتختم المباريات بمواجهة الشباب مع الاتفاق.

كما تنطلق منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي بخوض مواجهتين أهمها لقاء ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم.

وعلى مستوى الدوري الإسباني فتلعب 3 لقاءات مساء اليوم أبرزها مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30-12-2022 القنوات الناقلة

 مواعيد مباريات الدوري المصري

سموحة أمام غزل المحلة وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 2.

البنك الأهلي أمام المقاولون العرب وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 1.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الفتح أمام الفيحاء وتنطلق المباراة في تمام 02:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:30 عصراً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الوحدة أمام العدالة وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الشباب أمام الاتفاق وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

وست هام يونايتد أمام برينتفورد وتنطلق المباراة في تمام 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ليفربول أمام ليستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

خيتافي أمام ريال مايوركا وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD.

قادش أمام ألميريا وتنطلق المباراة في تمام 08:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 2 HD.

سيلتا فيجو ضد إشبيلية في تمام 08:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD.

ريال مدريد ضد بلد الوليد وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD.

كما يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.