شدد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي على أنه سيسعى لتحسين أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنهم قدموا أداء جيدًا أمام الزمالك على الرغم من الخسارة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحول الزمالك تأخره بهدفٍ لفوز على الإسماعيلي بثلاثية ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

طالع أيضًا.. رابطة الأندية تعلن أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي

وقال ميدو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أبارك لنادي الزمالك ومجلس إدارته والجهاز الفني واللاعبين على الفوز، وتوقيت المباراة في ظروف صعبة، وأعددنا اللاعبين للقاء في 48 ساعة فقط، ونحن قادمون وندرك أن هذه المواجهة صعبة جدًا، ونتيجةً للأخطاء استقبلنا أهدافًا في الشوط الأول".

وأضاف: "كنا في الشوط الثاني أفضل، وكنا نستطيع أن نعود للمباراة، ولكن تسرع اللاعبين في الهجمات أدى للفشل في التهديف، ولاعبو الإسماعيلي رجال ويستميتون من أجل النادي وجماهيره".

وتابع: "الحالة البدنية للاعبين متفاوتة، فهناك بعض العائدين من الإصابات، وكنا أفضل كثيرًا في الشوط الثاني ولو استطعنا أن نسجل هدفًا ثانيًا لكنا وضعنا الزمالك تحت ضغط وكنا سنتمكن من تسجيل التعادل".

وأردف: "ثقتي في لاعبي الإسماعيلي كبيرة، وبناءً على ذلك وافقت على تدريب الفريق، فاللاعبين لا يحصلون على مستحقاتهم منذ 7 أشهر ورغم ذلك حاولوا واجتهدوا، وأنا أحاول ان أعمل معهم لكي يكونوا أفضل في المرحلة المقبلة".

واستأنف: "عندما أواجه الزمالك وأخلق 7 فرص مؤكدة فذلك شيء إيجابي ولكن الفريق فيه مشاكل فنية، ونحن نعمل مع مجلس إدارة يحاول توفير موارد مالية ويحيي الكومي دفع 22 مليون جنيه من جيبه".

واختتم: "نادي الإسماعيلي ليس لديه رعاية، فهل هذا أمر طبيعي؟ أنا لا أحمل الشركات الراعية ولكني أحمل المسؤولية للنظام بأكمله، كما أن النادي ليس لديه (ماركة) ملابس لكي يرتديها وهذا شيء محزن، ولا يوجد أي مشاكل في غرفة ملابس الفريق).