أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، صعوبة مشاركة كودي جاكبو في مباراة ليستر سيتي غدًا الجمعة.

ليفربول يواجه نظيره ليستر سيتي، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد رود في آخر مباريات الريدز بعام 2022.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كودي جاكبو لاعب جيد للغاية، كنا مهتمين جدًا بضمه، وأنا سعيد بأننا تمكننا من القيام بذلك".

وأضاف: "من غير المرجح ان يلعب ضد برينتفورد، لكننا سعداء بوجوده وننتظر منه المزيد بمجرد أن يشارك، لقد قطع فان دايك شوطًا مثاليًا في المفاوضات مع كودي، لم نكن بحاجة لـ فيرجيل لكنه كان يحب أن يشارك في هذا الأمر".

وأكمل: "نحن نناقش الأمور الخاصة بسوق الانتقالات في غرفة الاجتماعات وليس أمام الصحافة، كما قال ليندرز تمامًا، وبهذه الطريقة تعاقدنا مع جاكبو".

وعن المنافسة على الدوري الإنجليزي: "نحن في حالة مزاجية  جيدة، يجب أن نعرف كيف نعاني، أمام أستون فيلا كانت منافسة قوية، أحببت العودة من الاستراحة التي حصلنا عليها، الآن نشعر بالانتعاش ومتحمسون حقًا للعودة مرة أخرى".

طالع أيضًا | جاكبو: أريد التعلم من محمد صلاح.. وفان دايك أقنعني بالانضمام إلى ليفربول

وشدد: "لا توجد لدينا أي إصابات جديدة الآن، إبراهيما كوناتي عاد للتدريبات، وسيكون متاحًا لمباراة الغد".

وعن مواجهة ليستر سيتي: "أتوقع رد فعل منهم بعد الخسارة من نيوكاسل، يمكنهم تغيير نظامهم مما يجعل الأمر أكثر صعوبة علينا، لكننا لابد وأن نمضي قدمًا في ما نريد القيام به، العودة لملعب أنفيلد تجعلنا سعداء، أريد الأضواء التي اعتدنا عليها والاهتزاز الذي يحدث في المدرجات من الدقيقة الأولى".

وعاد بالحديث عن جاكبو: "المركز الذي لعبه مع ناديه ومنتخب بلاده، غالبًا هو على اليسار، هذا واضح، لكن يمكنه لعب جميع المراكز الأربعة في المقدمة إذا لعبت 4-2-3-1 وما زال صغيرًا جدًا، لكنه ربما يفضل اللعب على اليسار".

وواصل: "لقد تحدثنا مع فيرمينو، من وجهة نظري، أريده بالتأكيد أن يبقى، وليس لضم جاكبو أي تأثير، إذا كان يؤثر على بوبي، فعليك أن تسأله هو فقط".

وعن ما إذا كانت إصابات جوتا ودياز سببًا في ضم جاكبو: "لا.. على الإطلاق، قررنا أن نتعاقد مع اللاعب من منظور رياضي مستقبلي".