تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بعد الفوز على ليدز يونايتد 3-1.

وحقق السيتي فوزًا مهمًا في ختام لقاءات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب إلاند رود.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية هالاند أمام ليدز يونايتد

وقال جوارديولا في تصريحات لـ"بي بي سي": "لقد لعبنا بشكل جيد ضد ليدز في هذا الملعب، قدمنا ​​أداءً رائعًا في الشوط الثاني عندما كانوا أكثر انفتاحًا".

وأضاف: "بعد كأس العالم، لا أحد يعرف كيف كنا سنعود، والطريقة التي كان يلعب بها ليدز في الآونة الأخيرة جيدة، اليوم مع الكرة كنا رائعين".

وتابع: "العلاقة بين ريكو لويس ورودري كانت رائعة في وسط الملعب".

وعن أداء جاك جريليش، قال: "قدم تمريرتين حاسمتين، ومرر تمريرة إضافية عندما حصل عليها مع رياض محرز، لكن يجب أن يكون أكثر طموحًا، عليه أن يسجل المزيد من الأهداف، وأن يكون قادرًا على المنافسة، لأنه يتمتع بالجودة اللازمة للقيام بذلك".

وعن إيرلينج هالاند: "لقد سجل الكثير من الأهداف لكن كان بإمكانه أن يسجل المزيد، لقد ساعدنا كثيرًا، هو ليس في أفضل مستوياته حاليًا مثل بداية الموسم، أعتقد أن بإمكانه تقديم الأفضل".

ثم واصل مازحًا أنه مستاء من هالاند: "كان الأمر أكثر صعوبة في الشوط الثاني من الأول، هذه وجهة نظري، الفرص الضائعة جزء من المباراة، في هذا الملعب، ضد فريق كان قادرًا على اللعب بشكل جيد حقًا ضد فرق كبرى مثل أرسنال وليفربول".

وحول ريكو لويس البالغ من العمر 18 عامًا، تابع: "بدون ريكو ما نفعله سيكون مستحيلًا، دفاعيًا، إنه ذكي للغاية، ويفهم اللعبة، لهذا السبب يساعدنا في القيام بديناميكيتنا بشكل أفضل، لقد لعب بشكل جيد حقًا".