قال حازم إمام ظهير أيمن الزمالك السابق، إنه كان حزينًا بعد قرار رحيله عن أروقة القلعة البيضاء، ولكنها وجهة نظر فنية ويحترمها.

وأضاف إمام في تصريحات تلفزيونية لفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "أمير مرتضى منصور أدى كل ما عليه، ووقعت على عقود التجديد، ولكن فيريرا كانت له وجهة نظر أخرى".

طالع | الزمالك يسعى للصدارة أمام طموح الإسماعيلي مع ميدو في الدوري

وأردف: "حزنت لأنني أديت كل ما علي مع فيريرا ولكن هذه وجهة نظره في النهاية، لا أحب أن أكون متواجدًا لمدة موسم أو موسمين من أجل التكريم بل أتواجد في المنزل أفضل".

واستكمل: "لم أعلن اعتزالي كرة القدم، وفي انتظار عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لو لم ألعب في يناير سأعلن اعتزالي".

واستأنف: "لم أبخل بنقطة عرق مع نادي الزمالك، طول تواجدي في القلعة البيضاء لم اتخاذل ولم أتكاسل".

وواصل: "حزنت على رحيل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وطارق حامد وأبو جبل، طارق كان أيقونة في الزمالك، وظللنا فترة لكي نجد له بديلًا في الفريق، وأتواصل معه باستمرار".

واستطرد: "فرجاني ساسي لاعب قوي جدًا ولكن إمام عاشور عوض رحيله، ولديه إمكانيات لا يملكها فرجاني".

وتابع: "إمام عاشور يريد الاستمرار مع الزمالك، هو زملكاوي جدًا لا يهتم بالمال، يحب النادي جدًا وسيستمر مع الفريق، تحدثت معه أكثر من مرة والسن له عامل، بعد كل تصرف يقوم به يكون حزينًا".

وأكد: "كنت أتلقى عروضًا للاحتراف وأرفضها، والأن ندمت عليها، بعد مباراة مصر وغانا، كان يوجد مسؤولون من أندية سويسرية تتابعني ورفضت العروض وفضلت التواجد بالزمالك".

وأشار: "تلقيت عرضًا إنجليزيًا تقريبا من بلاكبيرن والذي تلقى العرض أيمن يونس، وكان عضوًا بمجلس الإدارة لنادي الزمالك في ذلك التوقيت، والعرض لم يتم بسبب أنني لم أكمل عدد المباريات الدولية".

واختتم: "تاريخي كان سيتغير في كرة القدم لو كنت خرجت للاحتراف منذ صغر".