علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا، على تعادل الفريق اليوم أمام الأهلي بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة العاشرة بطولة الدوري.

والتقى الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وقال أحمد ناجي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الحياة": "كل المباريات أصبحت صعبة على كل فرق الدوري، الفترة الماضية شعرنا بظلم لا أريد القول إنه كان مقصودًا، لكننا فقدنا نقاط بسبب التحكيم".

وتابع: "إبراهيم نور الدين انتظر 15 ثانية لتنفيذ ركنيتين للأهلي بعد انتهاء الوقت المحتسب بدل من الضائع فلماذا لم ينتظر لنهاية هجمتنا؟ آخر فرصة لنا في المباراة كانت هجمة مرتدة 3 لاعبين على 1، فيها فرصة مؤكدة لسيراميكا كليوباترا، والحكم عندما أطلق صافرته قبل أن ننهي الهجمة استفز الجهاز الفني، لأننا مضغوطين جدًا والفريق إمكانياته جيدة جدًا، لكن النتائج ليست جيدة".

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى صحة هدف الأهلي الملغي أمام سيراميكا.. وهل يستحق معلول ركلة جزاء

وأشاد: "الروح منذ 3 مباريات مناسبة لفريق كبير، بسام حارس مرمى كبير، وأقدم له التهنئة على أدائه في المباراة، وأحمد سامي طلب منه المشاركة في بناء الهجمات ونجح بامتياز".

وواصل: "الناس تحمّل الشناوي هدف سيراميكا لأن قراره تأخر بضعة ثواني وذلك ليس في صالحه، والخطأ في الهدف شائع في مع كل حراس مرمى العالم، الحارس عندما يكون لديه نسبة قرارات غير موفقة فهذا طبيعي".

واستكمل: "كان يجب على محمد الشناوي أن يرتقى أسرع على الكرة وفي الوقت المناسب".

وأردف: "الشناوي حارس مرمى كبير، وأرى أن الكل يتنظر له الأخطاء، حارس الأرجنتين كان لديه أخطاء في دوري المجموعات بكأس العالم، وحارس منتخب فرنسا كان له أخطاء أيضًا".

واستطرد: "الشناوي كان أفضل حارس في لقاء الاتحاد السكندري، والأخطاء واردة في كرة القدم، وهو تأثر بحالة الفريق، والأهلي كان متماسكًا في بعض الجوانب، ولكن هناك بعض الأمور تحتاج لإصلاح في الفترة المقبلة".

وأتم: "الشناوي لن يتأثر بهذا النقد، أخشى أن نكون مثل الدبة التي قتلت صاحبها، لكنه حارس كبير ويمتلك بطولات كبيرة، والخطأ وارد في حراسة المرمى، وطوال المباراة الشناوي قدم أداءً جيدًا".