تحدث محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز عن الفوز الذي حققه فريقه على نظيره الاتحاد السكندري، مؤكدًا سعادته بنتيجة اللقاء.

والتقى بيراميدز نظيره الاتحاد في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري على ملعب الدفاع الجوي، وحقق فوز بثلاثية نظيفة.

طالع.. فيديو | بيراميدز يقسو على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في الدوري

وقال فتح الله: "اللاعبون قدموا مباراة قوية للغاية واستحقوا النتيجة الكبيرة، والانتصار في غاية الأهمية، خاصة وأنه بعد هزيمة مفاجئة من الداخلية وكان لابد من رد الفعل القوي وهو ما تحقق وفاز على فريق كبير يسير بخطى ثابتة هذا الموسم وبأداء وروح عالية".

وحرص فتح الله على توجيه الشكر للاعبين على مجهودهم طوال اللقاء.

وشدد على أن الانتصار مهم خاصة وأنه يأتي قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري، والنتيجة والأداء يمنحان الفريق دفعة قبل تلك المواجهة، مشيرا إلى أن توقيت الهدف الأول كان ممتازا للغاية، وكان بمقدور الفريق تسجيل المزيد من الأهداف والفوز بنتيجة أكبر من الأهداف الثلاثة.

وأشار إلى أن جميع الأجواء داخل الفريق رائعة والكل متكاتف بشدة واللاعبون لديهم هدف واحد وهو الفوز في جميع المباريات والمواصلة بكل قوة والاستمرار في المنافسة على اللقب حتى النهاية، مشيدا بدور القائد عبد الله السعيد مع الفريق وأن كل اللاعبين يعلمون جيدا أن الموسم الحالي لابد من الفوز فيه ببطولة.

واختتم متحدثًا عن مباراة الأهلي: "مواجهة قوية ودائمًا مواجهات بيراميدز والأهلي تكون قوية وصعبة وتشهد إثارة كبيرة وهدفنا الفوز في اللقاء المقبل ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب".

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين الموافق الثاني من يناير في إطار منافسات الجولة الـ11 من عمر الدوري.