أشاد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق بقرارات رابطة الأندية المُحترفة، مشيرًا إلى أنها طبقت على الكبير والصغير.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامجه "الريمونتادا": "أوقات المدير الفني يشعر أنه إذا ظهر في المؤتمر الصحفي سيتورط، وغياب فيريرا عن المؤتمر بعد مباراة المقاولون العرب ذكاء".

ميدو: قررت العودة للتدريب.. وإذا طلبني الإسماعيلي سأوافق فورًا

وأضاف: "لست مع التصريحات التي ادلى بها مارسيل كولر مدرب الأهلي ضد طريقة لعب سموحة، من حق أي مدير فني الاعتماد على أي طريقة لعب تساعده على تحقيق هدفه من المباراة".

وواصل: "إهدار الوقت في الدوري المصري، من أبرز عيوب البطولة ويجب أن يتغير هذا الأمر، حتى إذا فعلنا مثل كأس العالم، وأدعم كولر في تصريحاته الخاصة بانتقاده للفرق التي تقوم باضاعة الوقت".

واستكمل: "رد طارق العشري على كولر، رد معلمين، تصريحات الأول كانت مؤدبة على انتقاد كولر لطريقة لعبه، من حق أي مدير فني الاعتماد على أي طريقة لعب من أجل تحقيق المكسب دون اضاعة الوقت".

واستطرد: "لست مع نظام كأس العالم للأندية والذي يمنح بعض الفرق فرصة اللعب من نصف النهائي وبعض الفرق الأخرى تلعب من الدور الأول".

واختتم: "أما عن إمكانية تأجيل مباريات الأهلي بسبب المونديال، ريال مدريد تم تأجيل مباريات له من قبل الدوري الإسباني، وكذلك بايرن ميونخ في الدوري الألماني وكذلك تشيلسي في الدوري الإنجليزي، أي أن تأجيل مباريات للأهلي في الدوري بسبب كأس العالم للأندية أمر طبيعي".