حقق فريق الفتح فوزًا ثمينا على الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفٍ في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتواجه الفتح والشباب اليوم على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بمدينة الإحساء وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي.. إعلان التشكيلين

وأضاع الفتح فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 25، بعد أن انطلق المغربي مراد باتنا بالكرة في الجبهة اليمنى ثم أرسل تمريرة أرضية لزميله فراس البريكان لكنها مرت من أمامه ولم ينجح في اللحاق بها.

وحصل الفتح على ركلة جزاء في الدقيقة 39 بعد عرقلة لاعبه أيمن الخليف من الجابوني أرون بوبيندزا جناح فريق الشباب.

حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء للفتح

واستطاع الجزائري سفيان بن دبكة أن يسجل ركلة الجزاء التي سددها في منتصف المرمى في حين ارتمى الكوري كيم سيونج جيو حارس الشباب في الزاوية اليمنى.

هدف الفتح الأول أمام الشباب

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول سجل مراد باتنا هدفًا في مرمى الشباب لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

هدف الفتح الملغي أمام الشباب

ونجح الإسباني سانتي مينا لاعب الشباب في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 49 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا ارتباك مدافعي الفتح.

هدف الشباب أمام الفتح

وبعد مضي دقيقتين فقط استطاع الفتح أن يتقدم مجددًا في نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ماجد كنبة الذي سدد كرة بباطن قدمه في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الشباب.

هدف الفتح الثاني أمام الشباب

وأحرز أيمن الخليف الهدف الثالث للفتح في الدقيقة 55، بتسديدة في المرمى بعد أن استقبل تمريرة من زميله فراس البريكان الذي استغل خطأ ارتكبه كيم حارس الشباب وقطع منه الكرة.

هدف الفتح الثالث أمام الشباب

وسجل مراد باتنا الهدف الرابع للفتح من ركلة جزاء هز بها شباك الشباب في الدقيقة الرابعة عشر من الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني.

هدف الفتح الرابع في مرمى الشباب

وتلقى فريق الشباب تحت قيادة مدربه الإسباني فيسينتي مورينو اليوم الخسارة الأولى له في الموسم الحالي وتجمد في المركز الثاني برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وارتقى الفتح للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد تحقيق الانتصار الخامس له بالموسم الحالي وارتفاع رصيده لـ15 نقطة.