رد أحمد الأحمر نجم الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، على ما تردد بشأن رفضه الانضمام لقائمة الفراعنة التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2023.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم في بولندا والسويد، خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المُقبل.

وكان الأحمر قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا، بعد أن نجح مع منتخب مصر في الحصول على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو الأخيرة، وحصد المركز السابع في مونديال مصر 2021 لكرة اليد.

وأعلن نادي فيزبريم المجري عن معاناة ظهيره الأيمن لكرة اليد ولاعب منتخب مصر يحيى خالد، من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وترددت أنباء عن مُحاولات من جانب الاتحاد المصري لكرة اليد، بشأن إثناء الأحمر عن قرار الاعتزال دوليًا، لتعويض غياب زميله يحيى خالد.

طالع أيضًا | قائمة منتخب مصر المشاركة في الدورة الودية استعدادًا لـ كأس العالم لكرة اليد

وكتب الأحمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "للتوضيح.. ناس كتير كلمتني ومعتقدين إننى لا أرغب فى الانضمام للمنتخب".

وأضاف: "ولكن بالعكس، بعد إعلان الاتحاد اعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده والدنيا كانت تمام، ولكن بعد إصابة زميلي يحيى خالد (ربنا يشفيه بإذن الله ويرجع أحسن من الأول)، وتفاجأت بتصريحات إننى رفضت الانضمام للمنتخب".

وتابع: "والحقيقة إنه لم يتواصل معي أحد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس، لأني بالتأكيد وقتها لم أكن أتردد ثواني لخدمة منتخب بلادي إللى من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى، حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفتره الحالية".

واختتم: "حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا، وبعيدا عن أى شئ، أمنياتي أن منتخبنا المصرى لكرة اليد، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم، واللعيبه المتواجدة عندها القدرة على أنها تشرفنا، وكلنا فى ضهرهم وندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء فى البطولة".