رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على الانتقادات التي توجه للريدز هذا الموسم، خاصة بعد الخسارة الأخيرة من مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو).

ويعاني ليفربول في الموسم الحالي من اهتزاز كبير في المستوى الفني، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 22 نقطة، وخرج من كأس كاراباو بعد أن كان بطلًا لتلك المسابقة في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. حصاد ليفربول في 2022 | تألق محمد صلاح لا يكفي ورحيل ماني في عام مليء بالتقلبات

ليفربول ومانشستر سيتي

وتحدث كلوب عن موسم ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "بعد معسكر دبي كانت الأجواء إيجابية للغاية".

وأضاف: "إذا كنت تريد الإفراط في النقد، فيجب أن أقول بأننا كان من الممكن أن نؤدي بشكل أفضل أمام مانشستر سيتي، لكن كانت مباراة جيدة حقًا، أثق في فريقي جيدًا وهناك علامات إيجابية".

وتابع: "كان الأمر مختلفًا تمامًا عن فترة الإعداد قبل الموسم، أعرف أننا خسرنا أمام ليون 3-1 في مباراة ودية، لكن كل المباريات التي رأيتها كنا نسير في الاتجاه الصحيح، لقد حققنا الفوز على ميلان وبنتيجة كبيرة".

وواصل تصريحاته: "يمكننا المتابعة من حيث توقفنا بدلًا من العودة إلى بداية الموسم، طالما هناك فرصة، فسوف نحاول القيام بكل ما نريده للوصول إلى أهدافنا".

واستمر: "لدينا ظروف صعبة ومتغيرة عن بداية الموسم، لدينا إصابتان طويلتان في خط الهجوم، أمر غير مفيد، لن يكون كذلك، كان لدينا في الموسم الماضي لويس دياز كان مفيدًا لنا، سنظل نؤمن بقدرتنا على العودة إلى الطريق الصحيح، لما لا؟".