دافع النجم السابق لفريق ليفربول، روبي فاولر، عن الأوروجواني داروين نونيز بعد تعرضه للكثير من الانتقادات لعدم تمكنه من الإيفاء بالمستوى المطلوب منه.

وكان ليفربول قد تعاقد مع نونيز، بعد التوصل إلى اتفاق مع بنفيكا، في الصيف الماضي.

وكانت التوقعات التي تخص نونيز مرتفعة للغاية في ليفربول، إلا إنه لم يصل إليها حتى الآن، مما أدى إلى جعله عرضة للانتقادات من قِبل الجماهير.

وقال فاولر في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أعتقد أن نونيز كان جيدًا حقًا ضد ميلان (مباراة ودية بكأس سوبر دبي)، هذه إحدى الأشياء التي لاحظتها".

وأضاف: "قد يقول البعض إنه مهاجم غير تقليدي وغير مألوف، ولكن أعتقد أنه أثبت في الوقت القصير أنه في ليفربول سيكون أحد هؤلاء اللاعبين الذين سيكونون مفضلين لدى الجماهير لأنه سيمنحك كل شيء".

وواصل: "لقد أظهر ذلك ضد ميلان، لقد كانت كرة رائعة من بوبي كلارك، لا تفهموني بشكل خاطئ، لكن السرعة التي استخدمها للابتعاد عن المدافع كانت مخيفة، لقد كانت أيضًا لمسة نهائية لا تصدق داخل القائم القريب لحارس المرمى، لقد رأيت ما يكفي لأعرف أنه سيسجل الأهداف".

اقرأ أيضًا.. احتفالات الكريسماس تثير قلق جمهور ليفربول

وأردف: "أنت تريد العمل في كل جانب كمهاجم لكننا رأينا الكثير من الأشياء الجيدة، حسنًا في بعض الأحيان يمكن أن يكون مرهقًا أو أخرقًا في بعض الأحيان ولكن إذا لم يكن كذلك، فسترى لاعبًا مختلفًا، هو من هو وسيحرز أهدافًا لليفربول".

واستكمل: "يمكن أن يكون غير تقليدي لكنك تعلم كمدافع أنك ستخوض مباراة ضده، لذا بصفتك مهاجمًا فأنت لا تحدد منطقة واحدة يمكنك تحسينها، فأنت تريد أن تكون مثاليًا".

واختتم: "أنت تعمل على كل جانب من جوانب لعبتك وتعمل على نقاط قوتك أيضًا ولديه الكثير من ذلك بالفعل".