يعتقد بول بوجبا أن مدرب مانشستر يونايتد الأسطوري السير أليكس فيرجسون سينجح في العصر الحديث، ولكن فقط إذا كان لديه مجموعة مماثلة من اللاعبين والموظفين الذين كانوا لديه خلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد.

اختلف بوجبا بشكل سيئ مع فيرجسون خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد مما أدى إلى مغادرة لاعب الوسط الفرنسي النادي مجانًا في نهاية عقده للانضمام إلى يوفنتوس في عام 2012.

كان محبطًا بسبب قلة وقت اللعب مع الشياطين الحمر، بينما كانت هناك أيضًا مواجهة مريرة بين وكيل أعماله، الراحل مينو رايولا، وفيرجسون.

بعد رحيل بوجبا، اتهمه مدرب مانشستر يونايتد بعد ذلك بعدم احترام النادي، مضيفًا مزيدًا من الوقود على النار.

كان فيرجسون قد قال في عام 2012: "إنه أمر مخيب للآمال، بصراحة، لا أعتقد أنه أظهر لنا أي احترام على الإطلاق، أنا سعيد جدًا لأنه إذا استمر [لاعبي كرة القدم] في هذا الطريق، فمن الأفضل أن يفعلوا ذلك بعيدًا عنا".

بعد أربع سنوات ناجحة مع يوفنتوس، عاد بوجبا إلى أولد ترافورد مقابل رسم قياسي عالمي آنذاك بلغ 89.3 مليون جنيه إسترليني قبل أن يغادر مرة أخرى للانضمام إلى السيدة العجوز.

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يوجه ضربة لـ ليفربول قبل انتقالات يناير

وبالتأمل في مدربه السابق، أوضح بوجبا نوع المدير الفني الذي كان عليه فيرجسون.

وقال لـ "Field of Stories": "لم يكن يفعل ذلك، لم يكن المدرب كما ترى بيب جوارديولا الآن هو الذي يتحدث أكثر".

وأضاف: "لا، لم يكن كذلك، أعتقد أنه كان لديه طاقم العمل واللاعبين لذا لم يكن بحاجة إلى القيام بذلك معهم".

عندما تم الضغط عليه لمعرفة ما إذا كان فيرجسون الذي فاز بـ 38 لقبًا خلال فترة حكمه الأسطورية التي استمرت 27 عامًا في مانشستر يونايتد سينجح في اللعبة الحديثة، أجاب بوجبا: "إذا كان لديه فريق العمل والأشخاص واللاعبين (كما كان قبل ذلك)، نعم سينجح".