انتقد باتريك فييرا أسطورة كرة القدم الفرنسية والمدير الفني لفريق كريستال بالاس الإنجليزي، حارس مرمى أستون فيلا ومنتخب الأرجنتين، إيمليانو مارتينيز.

فازت الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد نهاية المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق، يوم الأحد الماضي بملعب استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

واحتفلت الجماهير الأرجنتينية باللاعبين في شوارع العاصمة بيونيس أيرس، وظهر مارتينيز بجانب ميسي في موكب الحافلة المفتوحة، وهو يمسك بـ دميه طفل بوجه كيليان مبابي.

طالع أيضًا.. وزير فرنسي يطالب فيفا بالتحقيق مع إيميليانو مارتينيز ومشجعي الأرجنتين بعد الإساءة لـ مبابي

وكان الأرجنتيني قد سخر من كيليان مبابي بعد الفوز بالبطولة، وفي غرف خلع الملابس أيضًا قبل مغادرة ملعب لوسيل.

مدرب كريستال بالاس، باتريك فييرا، قال في مؤتمر صحفي: "عندما تتحدث عن الإساءات والتعليقات التي تلقاها مبابي بعد كأس العالم، أعتقد أن ذلك يضر بالمباراة والرياضة بشكل عام".

وأضاف: "بعضض الصور التي رأيتها من حارس مرمى الأرجنتين، أخذت قليلًا مما حققته الأرجنتين في كأس العالم. ولا أعتقد أنهم بحاجة إلى ذلك حقًأ".

وأكمل: "لا يمكنك في بعض الأحيان التحكم في عواطف الناس أو قراراتهم، لكن هذا كان قرارًا غبيًا من مارتينيز بأن يقوم بمثل هذه الأشياء".

واختتم: "أريد أن أحصل على صورة لمشجعي الأرضجنتين مع الشغف والحب مع اللاعبين، وليس هؤلاء الأغبياء الذين وضعوا بعض الظلام فوق ما حققته الأرجنتين داخل وخارج الملعب".