عبر رضا شحاتة المدير الفني لفريق الداخلية، عن سعادته بالفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت اليوم، مشيرًا إلى أن فريقه كان يستحق الانتصار على فاركو.

وفاز الداخلية على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قال رضا شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "فوز مهم جدًا، وكنا نستحق الفوز في مباراة فاركو ولكن الحكم ألغى هدفا في الدقيقة 90، كان من الممكن أن نكون في وسط الجدول لو كنا فزنا".

وتابع: "أول شيء قلته للاعبين بعد الفوز (هل صدقتم أنكم فريق جيد)، أنا ألعب في حدود الإمكانيات المتاحة، أرحنا 3 أو 4 عناصر بسبب الضغط، وعندما دفعنا بهم في الشوط الثاني قدموا أداءً جيدًا، والهدف الذي دخل مرمانا كان نتيجة خطأ ساذج".

وأكمل: "وقررت أخذ المخاطرة وأن أهاجم بعد التأخر بهدف، ورشيد وسمير فكري كانا في حالة تركيز مع باقي اللاعبين".

وأضاف: "لا يوجد شيء سوى أن أجعل اللاعبين يحفظون كيف يقفون في الملعب، وفوز اليوم سيجعل اللاعبين يُصدقون أنفسهم وهذا هو الأهم من مكسب اليوم".

طالع أيضًا.. تعرف على أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية

وأختتم: "أعمل في منظومة محترمة، جلسنا مع الإدارة في بداية الموسم وقلت لهم إن الفريق لن يتحسن إلا بعد الجولة الخامسة، وهناك ثقة متبادلة بيني وبين الإدارة، ولو هناك إخفاقات بالتأكيد ستتحسن مع الوقت".