ليس لدى أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، أي مخاوف بشأن عقلية هاري كين بعد خيبة أمله في كأس العالم.

عاد هاري كين إلى توتنهام هذا الأسبوع بعد أن حصل على إجازة عقب تمثيل إنجلترا في كأس العالم في قطر.

لقد أهدر كين ركلة جزاء في وقت متأخر من المباراة ضد زميله في توتنهام هوجو لوريس التي ساهمت في الهزيمة 2-1 أمام فرنسا في ربع النهائي، لكن كونتي يعلم أن نجمه سيعود بسرعة إلى حالته الذهنية الجيدة قبل مواجهة برينتفورد.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت الإنجليزية: "لا، بصراحة أنا لست قلقًا لأننا نتحدث عن مهاجم من الطراز العالمي ولكن في نفس الوقت، أنت تعرف أن كرة القدم هكذا هي".

وأضاف: "في كرة القدم، يمكن أن تمر بلحظات مثيرة ويمكن أن تقضي لحظة تشعر فيها بخيبة أمل بعض الشيء لأنك أهدرت ركلة جزاء ثانية، بينما سجل أول ركلة".

وواصل: "لكنني عندما كنت لاعبًا، لم أضيع ركلة جزاء لأنني لم أركل أي منها، مطلقًا! لأنني كنت كارثة حقيقية في ذلك، لكن بركلة جزاء خسرت كأس العالم أمام البرازيل (1994) وأنت تعيش هذه اللحظة، أنت محبط حقًا".

اقرأ أيضًا.. لوريس مستشهدًا بـ ميسي ورونالدو: هاري كين سيتخطى أزمة ركلة الجزاء المهدرة

وأردف: "بالتأكيد في الفترة الأولى تكون حزينًا ولكنك تعلم بعد ذلك أنه عليك المضي قدمًا، تمنحك كرة القدم الفرصة للحصول على فرص أخرى للاستمتاع باللعبة".

واستكمل: "لا تنس أننا نقوم بهذه المهمة ونحن محظوظون حقًا لأنه يمكننا الاستمتاع بهذه الرياضة، تمنحنا كرة القدم إمكانية اللعب في الرياضة التي نمتلك الكثير من الشغف بها".

واختتم: "بصراحة لست قلقًا بشأن هاري كين، لقد رأيته جيدًا في هذين اليومين معنا".