يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على أستون فيلا، مساء الإثنين، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن صعوبة أستون فيلا وكذلك الاستثمارات الجديدة واللاعبين المصابين.

اقرأ أيضًا.. كاراجر: كلوب سبب عرض ليفربول للبيع

وقال كلوب: "اوناي إيمري قام بعمل جيد جدًا في فياريال، وفي مبارياته الأولى مع أستون فيلا يمكنك مشاهدة تأثيره وأسلوبه، لا نعلم كل شيء لكن لدينا بعض الأفكار وهذا ما نستعد له، قمنا للتو بتحليل المنافس ونريد التسبب لهم بالمشاكل".

وأضاف بالرد على تصريحات جيمي كاراجر: "لا أعرف كم نحتاج من المال لكني لست ضد الاستثمار، سنرى، المستقبل بارع، نحن ننظر لذلك وسنرى ما إذا كان سيحدث أي شيء وإذا كان بإمكاننا القيام بتعاقدات جديدة".

وعن إمكانية ضم جودي بيلينجهام، قال إنه ليس الشخص المناسب لسؤاله عما إذا كان متوفرًا أم لا في يناير.

وأكمل: "ميلنر سيغيب عن بضعة مباريات قادمة وكذلك فيرمينو لكنها ليست إصابة قوية، تشامبرلين جاهز للعب وكذلك ترينت ألكساندر أرنولد، لم يتدرب مع الفريق جماعيًا بعد، وفيرجل فان دايك سيتدرب بشكل طبيعي".

وواصل بالحديث عن عودة الدوري الإنجليزي: "نحن متحمسون لذلك وسعداء للانطلاق مجددًا، عاد الآن اللاعبون الذين لعبوا في كأس العالم، وهم جاهزون وبعضهم حصل على ثقة كبيرة بالشهر الماضي مثل هندرسون الذي خاض بطولة جيدة".

وعن فرق النقاط بين ليفربول وآرسنال المتصدر: "المسافة بجدول الترتيب كبيرة وعلينا تحقيق النتائج، ومطاردة الفرق، هناك فجوة كبيرة لكن هناك حماس، الليلة الماضية شاهدت إشارات جيدة ولم أكن سعيدًا بكل شيء خاصة الضغط المضاد، حيث لم يكن موجودًا ومانشستر سيتي سجل مبكرًا وهم فريق استثنائي حتى عندما لعبنا أفضل كرة قدم تسببوا لنا بالمشاكل".