تحدث حسين الشحات لاعب الأهلي، عن فترة لعبه مع مصر المقاصة، متمنيًا الفوز بكأس العالم للأندية.
 
وقال الشحات في تصريحات لموقع الأهلي عبر "فيس بوك": "عندما كنت ألعب في مصر المقاصة كنت أحتفل على طريقة مؤمن زكريا، أحب احتفال مؤمن، وأتمنى له الشفاء على المستوى الشخصي".
 
وتابع: "مصر المقاصة كان خطوة كبيرة جدًا بالنسبة لي وتحدي، ودائما نلعب لكي نحقق شيئا لأنفسنا، واستطعنا أن ننافس الأهلي وحصلنا على المركز الثاني، كنت أشجع الأحمر، وأكون في حيرة عندما أسجل في مرماه هدفًا، أحتفل أم لا".
 
 
وأكمل: "الفرصة الضائعة أمام ريال مدريد عندما كنت لاعبا في العين الإماراتي في كأس العالم للأندية، حزنت عليها، عملت مجهود كبير بها وراوغت راموس، وحتى الآن أتخيل هذه الفرصة دخلت المرمى، والفرصة الضائعة في مباراة الأهلي والزمالك في إفريقيا حزنت عليها أيضًا".
  
وبسؤاله عن انضمامه للأهلي، قال: "شعور أنك حققت حلمك باللعب لأكبر نادي في إفريقيا، في هذا اليوم لم أكن قادرًا على النوم، لأني انضممت للأهلي، حلم حياتي، كانت لحظة جميلة جدًا".
 
وماذا عن هدفك في مرمى المقاولون العرب؟: "هذا اليوم لم ينسى بالنسبة لنا كلنا، لأن في هذه المباراة بفوزنا حققنا بطولة الدوري بشكل رسمي".
 
وأردف: "أحب هدفي جدًا في مرمى الزمالك بكأس السوبر في مباراة 3-2، كان هدف جميل جدًا، كان به مهارة وكانت مباراة بطولة، هذه اللقاء الجماهير كانت متواجدة فيه بشكل كبير جدًا، وفايلر كان مدربا جديدا، وحصلنا على الدوري بفارق كبير".
 
واستطرد عن اللعب في مونديال الأندية: "موسيماني قال لي إنني سأشارك وسأسجل هدفًا حتى الشناوي قال لي إنني سأحرز هدفًا، أن تسجل لفريقين مختلفين في المونديال شيء جميل جدًا، أنا وكريستيانو ورونالينيو فقط من فعلوا ذلك، أصنع التاريخ عندما ألعب في بطولات مثل هذه، سعيد إنني شاركت في المونديال مع الأهلي والعين وان شاء الله نحقق البطولة".
 
وأفاد: "في هذه البطولة كنت أشعر انني ألعب في القاهرة، جماهير الأهلي كانت تملأ الملعب ويشجعون جميع اللاعبين، جماهير الأهلي في كل مكان".
 
وأتم: "حصولنا على برونزوية كأس العالم للأندية للسنة الثانية على التوالي، تاريخ يكتب للاعبين، أن تلعب في 4 سنوات ثلاثة كأس عالم للأندية، هذا امر كبير جدًا ويحسب للاعبين المتواجدين".