سيواجه نادي برشلونة وقتًا عصيبًا في التعاقدات على المدى القصير، خاصة خلال الأشهر المقبلة، بسبب وضع النادي من حيث "اللعب المالي النظيف".

وكانت القوانين سلبية مرة أخرى لفريق برشلونة، حيث جعلت وصول اثنين من المرشحين الرئيسيين لتقوية الفريق مثل برناردو سيلفا (28 عامًا) ومارتن زوبيميندي (23 عامًا) صعبا جدا، بحسب ما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو.

اقرأ أيضًا.. توماس توخيل يتعلم اللغة الإسبانية.. ووجهتان محتملتان

البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي تكلفة انتقاله ستكون عالية، بالإضافة إلى قانون "اللعب المالي النظيف" الخاص بـ الدوري الإسباني، تصبح عملية بعيدة المنال بالنسبة لنادي برشلونة، في الصيف الماضي، بدا خيار وصوله مرتفعًا ولكن لم تكتمل الصفقة بسبب رفض فرينكي دي يونج الرحيل.

أما بالنسبة لمحور ريال سوسيداد، زوبيمندي، الذي سيكون وفقًا لتشافي، البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس، فستكون أيضًا صفقته مكلفة للغاية، حوالي 60 مليون يورو، ووضع النادي لا يسمح بتوقيع هكذا في الوقت الحالي.

الخيار الذي يتم الاحتفاظ به من النادي هو روبين نيفيز (25 عامًا)، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، لكن تشافي هيرنانديز غير مقتنع به على الإطلاق وسيكون هذا بمثابة "العائق" الرئيسي لانتقال اللاعب البرتغالي للنادي الكتالوني.