أكد الإعلامي مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، أن إدارة القلعة الحمراء تستهدف ضم هدف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "مسؤولو الأهلي استقروا على عرض أكثر من لاعب بالفريق على الاتحاد السكندري، من أجل ضم مروان عطية لاعب وسط سيد البلد".

وأضاف: "مروان عطية أحد أبرز لاعبي الدوري المصري، ويُقدم أداءً جيدًا مع الفريق، الأمر الذي جعله محط أنظار الأهلي والزمالك".

طالع أيضًا | محمد يوسف يرد على إمكانية ضم لاعبين من الأهلي لـ طلائع الجيش في يناير

وتابع: "ويرغب مسؤولو الأهلي في استغلال العلاقة القوية مع نظرائهم في الاتحاد، للحصول على خدمات اللاعب، وهناك إتجاه لعرض أكثر من لاعب ممن لا يُشاركون مع المارد الأحمر باستمرار، لانتقالهم إلى الفريق السكندري، من أجل إبرام الصفقة".

واختتم: "ويُعد الثنائي زياد طارق وحسام حسن، أقوى المرشحين للانتقال إلى الاتحاد السكندري، مُقابل ضم مروان عطية لصفوف الأهلي".

الجدير بالذكر، أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري كان قد صرح في وقتٍ سابق، بأن مروان عطية لو خرج من النادي سينتقل مباشرة لـ الزمالك، بعد أن طلبه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في وقتٍ سابق، وتم رفض الأمر مؤقتًا لحاجة الفريق له.