يبحث نادي بايرن ميونخ عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، يوليان ناجلسمان، من أجل تعويض رحيل، روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ورحل ليفاندوفسكي إلى برشلونة بمقابل 45 مليون يورو، وترك فراغًا كبيرًا في خط الهجوم رغم تصدر بايرن ميونخ لجدول الدوري الألماني وتأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

ولكن ما تزال مشكلة المهاجم تؤرق المسئولين في بايرن ميونخ، وبحسب صحيفة " Abendzeitung" الألمانية أن هاري كين مهاجم توتنهام مازال هو الهدف الأول للنادي البافاري رغم صعوبة ترك النادي الإنجليزي له.

اقرأ أيضًا | تشافي: كنا مثل الزومبي أمام بايرن ميونخ.. وحزين لعدم سماع موسيقى دوري الأبطال

كولو مواني

مطالب توتنهام المادية تزعج بايرن ميونخ وتجعله يضع العديد من الخيارات البديلة مثل، ماركوس تورام، من بوروسيا مونشنجلادباخ والذي سيكون بالمجان في الصيف.

الخيار الثاني هو نيكلاس فولكروج مهاجم فيردر بريمن فهو يمتلك مميزات رائعة مثل القوة البدنية والخطورة على مرمى المنافسين، وهذا ما يبحث عنه بايرن ميونخ في المهاجمين.

هناك خيار ثالث بديل وهو مهاجم منتخب فرنسا الشاب، راندال كولو مواني، لقد تم عرضه على بايرن ميونخ قبل كأس العالم، ما يزال التواصل موجودًا، فرص آينتراخت فرانكفورت في الاحتفاظ بالمهاجم صعبة إذا لم يتأهلوا إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يمتلك مواني عقدًا مع فرانكفورت حتى يونيو 2027، لا يوجد شرطًا جزائيًا في عقده وفريقه الألماني لم يحدد سعرًا حتى الآن للموافقة على بيعه.