أظهر النجم ليونيل ميسي رد فعله خلال احتفالات تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022، حين أُلقى إليه لعبة بهدف السخرية من الفرنسي كيليان مبابي زميله في باريس سان جيرمان.

ويحتفل لاعبو الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022 والذي توجوا به على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح (4-2) على ملعب لوسيل، عقب نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية (3-3).

يُظهر مقطع فيديو قائد الأرجنتين يتم دفعه من قبل أحد زملائه في الفريق، مما يشير إلى أن زميلًا آخر في الفريق أراد أن يرمي شيئًا ما إليه.

يستدير ميسي ويلتقط لعبة إحدى شخصيات "سلاحف النينجا" الكارتونية قبل أن يضحك ويرميها بسرعة من حيث أتت.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه بحسب الجماهير، اللعبة ألقيت على ميسي في إشارة إلى مهاجم فرنسا كيليان مبابي - الذي سبق مقارنته بالشخصية الخيالية.

عندما انضم إلى باريس سان جيرمان، قال زملاء مبابي في الفريق مازحًا إنه كشف عن وجود تشابه مذهل إلى حد ما مع الشخصية الكارتونية دوناتيلو من سلاحف النينجا.

على سبيل المزاح، أهدوا الفرنسي قناعًا للشخصية لكنهم قاموا بلفه في حقيبة هدايا Dior - لخداع الشاب ليعتقد أنه حصل على هدية خاصة.

اقرأ أيضًا | ميسي: مارادونا كان يدعمنا من السماء.. ومستحيل أن يأتي النجاح دون خيبة أمل

وتواجه نجما باريس سان جيرمان في نهائي كأس العالم 2022 حيث خرج ميسي منتصرا بعد فوز الأرجنتين الدراماتيكي بركلات الترجيح على فرنسا.

أنهى ميسي انتظاره الطويل في مسيرته للفوز بلقب كأس العالم بعد ظهر الأحد بعد فوز مثير بركلات الترجيح على فرنسا في قطر.

سجل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا هدفين في المباراة - من ركلة جزاء في الشوط الأول ومجهود إضافي - قبل أن يسدد ركلة الجزاء في ركلات الترجيح التي تلت ذلك.

أثبتت ثلاثية من مبابي الفرنسي في التعادل 3-3 أنها غير مجدية حيث حقق ميسي والأرجنتين الفوز لأول مرة بالبطولة منذ عام 1986.