يخوض الزمالك مباراة سهلة ومهمة في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام حرس الحدود غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وتقام مباراة الزمالك أمام نظيره حرس الحدود على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في المباراة السابقة على البنك الأهلي بهدفٍ وحيد سجله يوسف أسامة نبيه في الوقت بدل من الضائع بالمباراة.

وسقط حرس الحدود في فخ التعادل السلبي مع المصري في آخر مباراة له ببطولة الدوري، ويتذيل الفريق السكندري ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط فقط بعد تعادله في 3 لقاءات وخسارته في 4.

واستقبل حرس الحدود في الموسم الحالي بالدوري 6 أهداف وسجل 4 أهداف فقط، فيما اهتزت شباك الزمالك بـ3 أهداف وأحرز 13 هدفًا.

وتواجه الفريقان في 30 مباراة ببطولة الدوري و6 مواجهات في كأس مصر، واستطاع الزمالك أن ينتصر في 20 لقاء وحرس الحدود تفوق في 9، بينما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات.

طالع | تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري

وحقق حرس الحدود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ انتصر على الزمالك في موسم 2005-2006 بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم آنذاك باستاد الماكس في الإسكندرية.

واستطاع لاعبو الزمالك أن يسجلوا 56 هدفًا في مرمى الفريق السكندري، بينما أحرز حرس الحدود 38 هدفًا في لقاءاته أمام الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في آخر مبارياته أمام حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف عندما تواجها في دور الـ32 من منافسات كأس مصر نسخة 2021.

وسجل أهداف فوز الزمالك كل من يوسف أوباما ومحمود علاء (هدفين)، فيما أحرز هدف حرس الحدود اللاعب حسن يوسف.

ويتربع عمرو زكي ومصطفى فتحي على قمة هدافي مباريات الزمالك وحرس الحدود برصيد 4 اهداف لكل منهما.