كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون جنية إسترليني، من أجل التعاقدات الصيفية في يونيو 2023.

النادي الإنجليزي تحت قيادة إريك تين هاج، يريد العودة من جديد إلى منصات التتويج والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا مع المدرب الهولندي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن مانشستر يونايتد يستهدف فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة منذ الصيف الماضي، بالإضافة إلى جودي بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

مدرب مانشستر يونايتد، قرر أن يكون جزءًا من المفاوضات مع اللاعب الإنجليزي الشاب، وكذلك لاعبه السابق فرينكي دي يونج، مما يعني أنه سيقود سوق الانتقالات الصيفية بنفسه.

طالع أيضًا.. ميرور: ليفربول واثق من التعاقد مع بيلينجهام

مانشستر يونايتد فشل في التعاقد مع دي يونج في الصيف الماضي، وذلك بسبب رغبة اللاعب نفسه في أن يلعب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، رغم أن النادي الإسباني كان قد أبدى موافقته لرحيل النجم الهولندي.

يريد تين هاج بداية تعزيز صفوفه في ميركاتو الشتاء، من خلال التعاقد مع جونكالو راموس، لتعويض كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الشياطين الحمر، وكذلك هناك اهتمام كبير بلاعب أيندهوفن كودي جاكبو.

مانشستر يونايتد يواجه منافسة قوية وصراع كبير على ضم بيلينجهام، الذي يعتبر هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ليفربول وريال مدريد، بالإضافة إلى مانشستر سيتي.

دي يونج قد يكلف النادي الإنجليزي 60 مليون جنية إسترليني، ولن يقل بيلينجهام عن 100 مليون، بالإضافة للصفقات الأخرى التي يريد مانشستر يونايتد التعاقد معها، مما جعل النادي يرصد 200 مليون لصفقات الموسم المقبل.